رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميمى جمال تكشف سر اعتراض والدتها على زواجها من حسن مصطفى

ميمي جمال وحسن مصطفى
ميمي جمال وحسن مصطفى

قالت الفنانة ميمي جمال إن والدتها اعترضت على زواجها من الفنان حسن مصطفى، وذلك لعدة أسباب أهمها كبر سنه وكذلك كونه كان مبتدئًا مثلها.

 

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، المُذاع عبر فضائية mbc مصر: "من أسباب الرفض كذلك أن مصطفى كان مطلقا ولديه ابنة، وكانت والدتي لا ترى أي ميزة فيه، ولكن قلت لها إنني عندما أتحدث معه يسمعني باهتمام وشعرت بأنه يحتضنني كالأب لأنني فقدت والدي وأنا في سن صغيرة".

ميمي جمال وحسن مصطفى

وردت على اتهامها بأنها تزوجته لتستغل شهرته مؤكدة أنهما كانا في بدايتهما الفنية ولم يكن قد حقق أي شهرة، وشاركا معًا في مسرحيتين هما “مطرب العواطف”، و"أصل وصورة".

 

ووصفته قائلة: "كان راجل كويس جدًا وقلت هو اللي هيربي أولادي كويس ومش عايزة راجل حليوة يخليني أمشي اتلفت حواليا عايزة أتجوز جوازة هادية"، وأكدت أنه كان يغار عليها ولكنه لم يكن صعبًا إلا في أشياء معينة مثل اختيار الملابس على المسرح والأدوار أوقات يسأل عنها.

 

وأشارت إلى أن الفترة اللي ظهرت فيها، كان فيها انفتاح في الملابس وكانت النجمات ترتدين "البكيني والميكروجيب"، وكان غيرته لأنه رجل شرقي.

 

السوشيال ميديا وسائل للخوض في أعراض الناس

وكشفت عن رأيها في السوشيال ميديا، مؤكدة أنها وسيلة للتسلية وليس للخوض في أعراض الناس والسخرية من الجنازات متسائلة: "ليه الممثلين دائما محط اهتمامكم وتتحدثون عنهم؟"، مؤكدة أن العيب ليس عليهم ولكن على من يعيد النشر ويستبيح أعراض الناس.

كتابتها أملاكها باسم ابنتيها

وكشف عن سبب كتابة أملاكها باسم ابنتيها قائلة: “معنديش ولد وربيت بناتي كويس ولما تربي كويس ما تخافيش، ولكن عندما تربي أولاد على هواهم وتسليمهم حاجة تكوني قلقة وإلى اليوم أي واحدة منهن تريد أن تعمل شيئا تسألني”.

ابنتا حسن مصطفى

وأضافت: “لي اقارب آخرون وأردت أن يكون تعبي ومجهودي طوال هذه السنوات لابنتي ولا يشاركهما فيه أحد”.