رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاء سالم: دخلت مستشفى نفسى شهرين.. وجالا فهمى أصيبت بنفس المرض

جالا فهمي ووفاء سالم
جالا فهمي ووفاء سالم

كشف الفنانة وفاء سالم، عن إصابتها خلال فترة من الزمن بمرض نفسي ونقلها للمستشفى، مؤكدة أن نجلها هو من ساعدها ووقف إلى جانبها في ذلك، مؤكدة أن الفنانة جالا فهمي عانت من نفس المرض قبل رحيلها.

 

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "mbc مصر": "جالا فهمي تعرضت لحرب نفسية وفضلت أن تعيش في عزلة بعيدًا عن الكون كله ولم تريد مقابلة أحد أو يكون لها صلة بأي شيء".

 

وأضافت: "إنسانة عزلت نفسها بإراداته ليس له معنى واحد وهو التعب النفسي لا أحد كلف خاطرة بالبحث عن هذه الأسباب، وهذا يعتبر في حد ذاته حربا نفسية ليست عادية، ولا أستثني أحدا ولا نفسي مع أنها عازلة نفسها بأمرها المفروض". 

وفاء سالم وأحمد زكي

دخولها مستشفى نفسي

وتابعت: "توجعت لأنه مرض وأنا تعرضتله ولولا ابني كان يعرف هذه الحكاية وباستمرار كان يقول لي لازم نشوف دكتور وفي وقت بالأمر ذهب بي للمستشفى وعملت كشف كامل وكان مقفول علي باب لأنني كنت في حالة انكار ولم أعرف هذا إلا بعد التعافي وقعدت في المستشفى زيادة عن شهرين".

 

وأوضحت أن نجلها كان يقول لها: "انتي قوية لو لم تكوني قوية لما استطعتي ان تتعافي وتقفي على قدميك".

 

وأضافت: "كل واحد فينا قال الله يرحمها على جالا فهمي، ربنا ليس منتظر دعاء مننا لرحمته لها لأنه غفور رحيم". 

 

شقيق جالا فهمي يرد

في الوقت نفسه كشف مصطفى فهمي، شقيق الفنانة الراحلة جالا فهمي، تفاصيل الحالة الصحية لشقيقته قبل رحيلها، مؤكدًا أنها لم تكن تعاني من أي مرض ووفاتها كانت قضاء وقدر.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لنفس البرنامج: “لم يكن هناك أي شيء وربنا يرحمها يا رب وخلي الناس تدعيلها وشقيقتي لم تكن تعاني من أي مرض”، مؤكدًا أن شقيقته لم تكن تريد التمثيل وكان يأتيها عروض حتى العام الماضي ولم تكن تحب العودة للتمثيل وجاء لها اكثر من عرض مسلسل وفيلم ولكنها لم توافق.

جالا فهمي

وأشار إلى أنها كانت تحب الناس وتحب السعادة وكانت مقبلة على الحياة ووصتنا على بعض وأن نكون متذكرينها بالخير والسعادة دائمًا.

 

وكشف أن شقيقته توفيت مثل والده بالضبط، قائلًا: "تعب بسرعة جدًا وتوفى بسرعة جدًا وهذه رحمة من الله حتى لا تتعذب".