رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس السيسى: تنسيق مع الأردن حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية

ستوديو

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًا من الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حسب بيان للمتحدث باسم رئاسة المجمهورية السفير بسام راضي.
وأشار "راضي"، في البيان، إلى أن الاتصال تطرق إلى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون الثنائي في مختلف القطاعات، فضلًا عن تبادل وجهات النظر والرؤى تجاه تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ولفت إلى أن الملك عبدالله عبر عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية الأخوية بين مصر والأردن وتميزها في ظل التنسيق الدائم بين قيادتي البلدين، مؤكدًا تطلعه للدفع قدمًا بأطر التعاون الثنائي على شتى الأصعدة، ومشيدًا بانعقاد اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية مؤخرًا بالقاهرة برئاسة رئيسي وزراء البلدين.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس عبر لشقيقه جلالة الملك عبدالله عن الإشادة بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور مستمر، وتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية، وأهمية استمرار جهود توسيع نطاق مجالات التعاون الثنائي المختلفة وتعميقها، بما يعظم المصالح المشتركة للبلدين، مشيرًا إلى النتائج الإيجابية التي أسفرت عن اجتماعات اللجنة العليا الأخيرة بين الجانبين.