رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر محسن للمتسابقة يارا مجدى: «كلكم موهوبون والاختيار صعب»

ستوديو

 

أبدت الفنانة ليلى علوي انبهارها بأداء المتسابقة  في مجال التقديم الإعلامي يارا مجدي، وارتجالها لاستعراض الأخبار المعروضة على الشاشة، حيث عرضت مجموعة من المقاطع المصورة على الشاشة، ومطلوب من المتسابقة تقديمها بشكل ارتجالي دون أي تحضير  مسبق وعلم بالموضوعات.

 

ليلى علوي: الإعلام شغلانة صعبة 

 

وقالت ليلى علوي، أحد الحكام الثلاثة في المرحلة الثانية ببرنامج الدوم: "شغلانة صعبة الله يكون في عونك، تعبيرات وجهك هادئة، متحكمة، ابتسامة، لحقني كل التغيرات والخبر العاجل".

 

من ناحيته أشاد المخرج تامر محسن، بموهبتها في التقديم، قائلا: "مرحلة صعبة كلكم موهوبون، مفروض نختار الأفضل، حبيت نبرة صوتك، ثقتك في نفسك وحركتك، برافو عليكي".

 

بينما انتقد المايسترو نادر عباسي، تكرار نظرتها للخلف، ولكن بعد تأكيده على إعجابته بابتسامتها الجميلة والتغيير بين الخبر والخبر، وبررت يارا، نظراتها للخلف بأنها أرادت أن توصل للجمهور أنها تشاركهم رؤية الخبر.

 

وكشفت يارا عقب خروجها من المسرح، عن أنها لم تكن راضية عن نفسها، قائلة: "أوقات اتصرفت صح، أوقات لا، التعليقات من الحكام كانت لطيفة، وتعرضت لتعليق سلبي واحد".

ويحكم في المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" الفنانة ليلى علوي، والمخرج تامر محسن، والمايسترو نادر عباسي، وتنتهي المسابقة بفوز 5 متسابقين، اثنين في مجال الغناء، واثنين في مجال التمثيل، وواحد في مجال التقديم الإعلامي، كما تمنح فرصة لثلاثة متسابقين آخرين أن يتقدموا للمرحلة الثانية مرة أخرى، وذلك بتصويت الجمهور