رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى: نبذل جهودًا ضخمة لزيادة الرقعة الزراعية فى مصر

ستوديو

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إننا نسير في برامج زراعية ضخمة جدًا.

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته أثناء قيامه بجولة تفقدية بالكلية الحربية فجر اليوم الأربعاء، أنه يتم بذل جهد كبير جدًا لزيادة الرقعة الزراعية في مصر قدر الإمكان.

زيادة الرقعة الزراعية 

وأوضح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الجهود المبذولة لزيادة الرقعة الزراعية في مصر لا تتمثل فقط في زيادة الأراضي الزراعية وإنما أيضًا في استخدام النظم الحديثة في الري والزراعة.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى، جولة تفقدية، فجر اليوم الأربعاء، لمقر الكلية الحربية رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس تابع برامج تدريب طلبة الكلية الحربية مهاريًا وبدنيًا مشاركًا الطلبة في الأنشطة الصباحية.

 

وفي إطار حرص الرئيس على التواصل المباشر مع الطلبة فقد دار حوار مفتوح بين الرئيس والطلبة، تناول جهود الدولة على المستويين الداخلي والخارجي من أجل تعزيز التنمية الحالية في مصر وكذلك تحقيق الاستقرار في المنطقة في ظل التحديات الإقليمية المختلفة، فضلًا عن جهود تعزيز التعاون الثنائي بين مصر وكافة دول العالم بما في ذلك على الصعيد العسكري، موضحًا مجمل القضايا في المنطقة والثوابت الأساسية التي تقوم عليها السياسة المصرية من الانفتاح على كافة الدول الكبرى وإقامة العلاقات المتوازنة والمعتدلة معها من أجل البناء والتنمية وتحقيق السلام والأمن.