رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد معاقبته بالحبس 3 سنوات.. قصة شادى خلف وعلاقته بابنة الأبنودى؟

ستوديو

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، على الفنان شادي خلف بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بهتك عرض 7 فتيات ومحاولة اغتصابهن.

تحرش وحاول اغتصاب 7 فتيات.. السجن 3 سنوات لفنان مصرى

يقدم موقع "ستوديو"، أبرز المعلومات عن المراحل الفنية والشخصية في حياة الفنان شادى خلف:

ولد الفنان شادي خلف في 13 أكتوبر 1977 بمحافظة القاهرة، وتخرج في كلية التجارة ودرس في مدرسة "لندن للفيلم".

بداية المسيرة الفنية

 بدأ شادى خلف مسيرته الفنية من خلال مشاركته في فيلم "دم الغزال" عام 2005، كما شارك بعدها في فيلم "على الهوا" عام 2006. 

وكان من أهم أعماله التي اشتهر بها هو دوره في فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، وكانت البطولة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، واشتهر حينها بجملة "حليب الخير"، ومن أعماله أيضًا أفلام: 365 يوم سعادة، الآولة في الغرام، هي فوضي، كلمني شكرا، وحين ميسرة.

حياته الشخصية 

يذكر أن والده هو المؤلف والشاعر نبيل خلف، وعرف بكتابته للأغاني الدينية وتترات بعض المسلسلات، ومن أشهر أغانيه: "في حضرة المحبوب" و"نبينا الزين" و"قلبك حنين يا نبي" وغيرها، كما كتب للمطرب محمد منير أغنية "يا بيوت العرب"، وللمطرب علي الحجار أغنية "الزين والزينة"، ولنانسي عجرم "سلمولي عليه" و"امتى هشوفك".

كما أن والده نبيل سليمان خلف انتدب للعمل في وزارة الداخلية في عهد حبيب العادلي، وكان يتولى رئاسة الإدارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية، واتُهم في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية، وعاقبته محكمة جنايات الجيزة بالسجن 3 سنوات ورد مبلغ 62 مليونًا و120 ألف جنيه، وعزله من الوظيفة، في 9 مايو 2019.

علاقته بابنة الأبنودي

عقد قرانه على آية ابنة الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي وابنة الإعلامية الشهيرة نهال كمال عام 2015. 

ويذكر أن شادي خلف أسس ستديو خاصًا يحمل اسم “ذات”، يُقدم من خلاله مجموعة متنوعة من ورش العمل لتثقيف وإلهام رواة القصص والمواهب الجديدة، إلا أنّ نشاطه توقف منذ 5 شهور تقريبًا، بالتزامن مع خروج شهادات من قِبل بعض الفتيات تُفيد بممارسته التحرش.

فقد نسبت المحكمة للفنان اتهامات بالتحرش وهتك العرض للفتيات في ستديو للتمثيل بالقاهرة ونويبع في الفترة الواقعة بين 2016 وحتى عام 2021.

وكانت التحريات كشفت عن أن المجني عليهن تدربن بالاستوديو الخاص به حيث تعرفن عليه هناك، باشتراكهن في ورش تمثيل في أوقات مختلفة، باستثناء صاحبة البلاغ الأول التي التقته خلال إقامته في المكان الذي تعمل به وأكدت أنه تحرش بها وحاول اغتصابها.