رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد إعلان طلاقها.. أزمات واجهت ياسمين رئيس.. والأخيرة بسبب زوجها

ستوديو

تصدّرت الفنانة ياسمين رئيس قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، عقب إعلانها خبر طلاقها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء عشرة طويلة، ولكنها لم تدم".

 

ونرصد في هذا التقرير عدد من الأزمات التي واجهت الفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تتعرض للهجوم بسبب تصريحات زوجها

وكانت الفنانة ياسمين رئيس، تعرضت للهجوم خلال الأيام الماضية عقب تصريح زوجها الذي قال فيه: إنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية في أي عمل فني تقدمه، ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامى.

 

وقال الباجوري خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز على قناة "mbc مصر": "بوسة فيلم قمر 14 عادية، والقبلات كانت حاجة عادية في السينما من 20 سنة، وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور هما اللي محتاجين يتعالجوا، والبوسة ليها معني في الفيلم وتمثل حب وتكون ضمن السياق الدرامي وداخل السيناريو".

 

وعقب تصريحاته المثيرة للجدل، وجهت ياسمين رئيس، لمتابعيها رسالة غامضة عبر “تويتر”، قالت فيها: "تتغير المرأة كثيرًا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه".

 

أزمة فيلم "١٢٢" مع طارق لطفي

لم تستكمل الفنانة ياسمين رئيس، فيلم "122" بسبب رغبتها في وضع اسمها في دور البطولة قبل النجم طارق لطفي، وهو ما دفع فرق العمل إلى الاستغناء عنها والاستعانة بأمينة خليل.

 

أزمة أغنية "حبيبتي" مع حسن شاكوش 

واجهت الفنانة ياسمين رئيس، أزمة بسبب مشاركتها في أغنية "حبيبتي" مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، حيث كتب المنتج وليد منصور عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "الفنانة ياسمين رئيس، ليه بس كده؟، أنت نجحت في المسلسل وبقالك فترة مركزة في عمل بتعمليه ليه، بلا داعي تعملي كده ليه؟"

 

وأضاف منصور: "الممثلين عاوزين يركبوا تريند وخلاص، صح أو غلط، بجد نفسي الممثل يركز فقط في تمثيل يغني لو الدراما عاوزة كده مش عمال على بطال، كله عاوز يغني مهرجانات وأي حاجة، يا نجوم مش كده والله".

 

وتابع: "المطرب مطرب، والممثل ممثل، علشان إحنا في مصر محدش نجح قوي في الاثنين مع بعض نفس النجاح غير عبدالحليم وتامر حسني أنجم من غنى ومثل مع بعض، وطبعا فيه نجوم تانية كتير بس مش نفس درجة النجاح دي".

 

واختتم المنتج الفني حديثه قائلًا: "أتمنى ياسمين تحاول توقف الأغنية، أو تشوف حل علشان كل الناس زعلت قوي، خاصة مش دويتو مع عمرو أو تامر أو حماقي أو منير كنا قولنا نشوف، ده مهرجان شعبي يا ياسمين".