رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وصولها للدكتوراه من محو الأمية.. جامعة بنى سويف تستعين بحنان حسين

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، إنه تابع استغاثة حنان حسين، طالبة الدكتوراه بعد دخولها فصول محو الأمية وتدرجها في التعليم، التي عرضت خلال حلقة برنامج "عصر الشباب"، الأسبوع الماضي.  

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "عصر الشباب"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز":"أعد مفاجئتين الأولى لحنان حسين، تقديرًا لها الأولى هي منحة بالتكفل بمصاريف دراستها والاستفادة بخبراتها في محو الأمية".

وتابع: "الجامعة حصلت على المركز الأول على الجامعات المصرية في محو أمية وهي مسابقة تقام كل 3 شهور وستتم الاستعانة بحنان حسين، لكي تتولى هي الجزء الإداري بها".

وأكد أن جامعة بني سويف، بها 3 حالات ماجستير من محو الأمية و35 من الحاصلين على مؤهل عال من الجامعة، مشيرًا إلى أن حنان لديها إصرار وتحد، وسجلت دكتوراه وإن شاء الله نلبي طلبها بأن تكون من أبناء الجامعة، ونشكرها لأنها قدمت مثلا من أروع الأمثال للتحدث وأن تصل لهذه الدرجة ونهنئها على إصرارها. 

أول تعليق لحنان حسين

وقالت حنان حسين في أول تعليق لها: "أشكر الدكتور منصور حسن، على تلبية دعوتي واستجابته لندائي وأنا سعيدة جدًا، وأشكر الرئيس السيسي، على مجهوداته التي يقدمها للشباب ومبادرة حياة كريمة، وأتمنى أن الاستعانة تصل للتثبيت.