رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان كريم الحسينى تحويل سيارته لبيع مشروبات ساخنة.. نجوم يدعمونه

كريم الحسيني
كريم الحسيني

أعلن الفنان كريم الحسيني، تحويل سيارته لمقهى للمشروبات الساخنة لطلاب الجامعة بأسعار زهيدة، بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

 

وحرص الفنان حمزة العيلي، على دعمه في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "راجل محترم وجدع ومشروع جميل، وأنا هحصلك بعربية كبدة وسجق بجانب الفن.. أنت نجم من قبل ما جيلنا كله يشوفها، ربنا يوفقك يا حبيبي".

نشوى مصطفى ورسالة دعم له

وحرصت الفنانة نشوى مصطفى على دعم كريم الحسيني، قائلة: "دا الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل ومين ينسى دوره في فيلم الجراچ، كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه في المصاريف، المحترم دا الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة، المحترم دا درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيب دا منتهى الرجولة".

وأضافت: "بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل وما يلاقيش «فرصة فيها عدالة»، أرجل الناس يا كريم والله، ربنا ما يحوجك أبدًا وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك في الفن".

كريم الحسيني وأهم أعماله الفنية بطفولته

وكان الفنان كريم الحسيني، قد كشف في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، بفيديو يظر خلاله وهو يحضر المشروبات وعلق عليه بقولة: “مشروعي الجديد والشغل مش عيب”.

كريم الحسيني برفقة الزعيم وهو طفل

وشارك كريم الحسيني، في العديد من الاعمال الفنية منذ طفولته ومنها "شمس الزناتي"، مع الفنان عادل إمام، و"الجراج"، مع الفنانة نجلاء فتحي، و"اللعب مع الكبار"، و"سمع هس" وغيرها من الأعمال.