رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل تأثرت الدراسة فى الشرقية بأمطار الأمس؟.. المحافظ يجيب (فيديو)

ستوديو

تحدث الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، عن آخر تطورات الوضع بعد أمطار أمس، مؤكدا استقرار الأمور في المحافظة، لافتا إلى أنه تم رفع معظم المياه على الطرق.

اليوم.. بداية دخول القرى للتعامل مع تراكمات المياه

وأضاف غراب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر: "اليوم، بدأنا دخول بعض القرى للتعامل مع تراكمات المياه، ومعدات ووحدات شركة مياه الشرب والصرف الصحي تتعامل مع الوضع عن كثب".


وتابع: "نستعد للطقس السيئ ونتعامل من خلال غرفة العمليات المركزية المتصلة بمختلف الجهات مثل الكهرباء وشركة المياه والحماية المدنية حتى نتعامل مع المشكلات".

وواصل: "لدينا وحدة التدخل السريع التي تتعامل بمعداتها ونحركها لدعم أي مركز يعاني من مشكلات، ولم نضطر إلى استخدامها أمس لأن أمطار الأمس كانت أقل من المتوسطة ولم تؤثر على حركة المرور ولم يكن هناك أي تراكمات".

وأردف: "نعمل وفقا لخطة ونبدأ بالطرق الرئيسة التي تخدم أكبر عدد من المواطنين والكثافات السكانية وندخل على القرى والعزب المختلفة ولم نتلقَ أي شكوى أمس وحركنا الوحدات المحلية للتعامل معها والعمل سيكون مكثفا اليوم في القرى والعزب لأن الطرق الرئيسة تم التعامل معها أمس، ولا يوجد أي شيء مقلق أو مؤثر على حركة المرور والدراسة مستمرة".