رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. «حبر سرى» يبث الجزء الثانى من لقاء رضا عبدالعال

ستوديو

يبث برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويُذاع على قناة "القاهرة والناس"، الجزء الثاني من لقاء المحلل الرياضي رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، وذلك اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

ويتحدث رضا عبدالعال، خلال البرنامج، عن حياته الشخصية، ودور زوجته في مساندته بعد اعتزال اللعب والفترة التي قضاها دون عمل قبل الاتجاه إلى التدريب.

 

كما يروي رضا عبدالعال، كواليس انتقاله من الزمالك إلى الأهلي وما سببه ذلك من انتقادات له، ويتحدث عن هجوم الجمهور على اللاعبين الذين يفضلون العروض المادية الكبيرة بدلا من البقاء مع أنديتهم.

 

ويُذاع برنامج "حبر سري" يومي الخميس والجمعة في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر على قناة “القاهرة والناس”، وهو من تقديم أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد.

 

الحلم باللعب لنادي برشلونة الإسباني

 

وكان رضا عبدالعال، نجم نادي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، كشف حلمه في الاحتراف خلال فترة تواجده داخل المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أنه كان يحلم في اللعب لنادي برشلونة الإسباني.

 

وأضاف أنه كان يحلم أيضا في اللعب مع لاعب مثل ميسي، معقبًا: "كان نفسي ألعب مع واحد زي ميسي، كنا هنخرب الدنيا".

 

وأوضح نجم منتخب مصر السابق، أنه انتقل من الزمالك إلى الأهلي بسبب العناد الذي واجهه في القلعة البيضاء، مشيرا إلى أنه اضطر إلى دفع مستحقاته لمدة عامين في الأهلي إلى الزمالك كتعويض لانتقاله من الأبيض.

 

شرط النجاح لأي اعلامي هو امتداح الأهلي باستمرار

 

وهاجم نجم الأهلي والزمالك منتخب مصر السابق، منظومة الاعلام الرياضي في مصر وانتماء الإعلاميين للأندية، قائلا: "في إعلاميين كتير متحيزين لأندية جماهيرية وكل اللي بيشتغل في الإعلام لو مش هيميل للأهلي مش هيشتغل وفى إعلاميين أهلاوية وزمالكاوية".

 

وأوضح أن شرط النجاح لأي إعلامي هو امتداح الأهلي باستمرار، متابعا: "أي إعلامي عشان يكمل في الإعلام لازم يطبل كثير للأهلي"، مؤكدًا أن مدحت شلبي من مشجعي الأهلي ولكنه ينكر باستمرار.

 

وأشار إلى أنه من محبي الكابتن محمود الخطيب على مستوى الكاريزما وخلال أدائه في الملعب، قائلًا: "أنا بحب الخطيب جدًا ويشتغل في أي حتة وأنا طول عمري بقول إنى مقتنع بثلاث أشخاص مارادونا وميسي والخطيب".