رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وقع تحت إيدها».. المتسابق ياسر مصباح يفلت من لميس الحديدى بفضل صديقه

ستوديو

قدم المتسابق ياسر مصباح من المحلة الكبرى، البالغ من العمر 27 عامًا فقرة رياضية، بدأها بمقدمة: "أهلًا بكم في ملعب "الدوم"، برغم حزن الشعب المصري على خسارة المنتخب المصري للقلب الإفريقي فإن النقاد الرياضيين أكدوا مدى استفادة المنتخب من البطولة في عدة نقاط".

وتابع خلال مسابقة "الدوم" التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: "أولى النقاط استعادة ثقة الجماهير في اللاعبين والجهاز الفني، وده حصل بالتحديد بعد تحقيق الفوز على منتخبات قوية، زي المغرب وكوت ديفوار والكاميرون، والنقطة الثانية هي اكتشاف جيل جديد مميز للمنتخب الوطني المصري، محمد عبدالمنعم.. عمر كمال.. إمام عاشور.. مهند لاشين" خلى الجمهور والجهاز الفني مش قلقانين إن أي لاعب ممكن يتصاب أو يتعور".

وأضاف في ثقة وإبهار للجنة الحكام: "النقطة التالتة وهي الأورع، الروح الرياضية الجميلة بين قطبي الكرة المصرية، فـ "ياجبل ما يهزك ريح" يتغنى بها جمهور الأهلي، ليرد عليهم جمهور الزمالك بـ"ولدت كبيرًا يا عبدالمنعم"، مكملًا: "لسه مكملين مع حضراتكم ولكن بعد الفاصل.. خليكم معانا".

وقالت الإعلامية جاسمن طه، ضمن لجنة الحكام: «أنا أعطيتك صوتي، لأنك طبيعي جدًا.. عاجبني نبرة صوتك، وبتتكلم بدفء وكمان بحماس».

من جانبها، قالت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم: «أنا شايفة إنه متحمس ولايق على اللي هو عاوزه».

لتسأل الإعلامية لميس الحديدي المتاسبق قائلة: «مين اللي جاب أجوان في الأهلي في البرونزية؟»، ليرد عليها: «ياسر إبراهيم وأحمد عبدالقادر»، لتعقب قائلة: ها؟، فيتدخل يوسف صديقه ويقول بصوت مرتفع: «والسولية».. لتنهار من الضحك وتقول: «فيه حد بيغشش أهو.. تمام تمام.. يالا شد حيلك، وابقى احفظ كويس».

 

وأعطته لجنة الحكام الثلاثة أصواتها وتمنت له التوفيق والسداد.