رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيناس مكى ترد على الربط بين أحد أدوارها وفيلم «أصحاب ولا أعز»

إيناس مكي
إيناس مكي

كشفت الفنانة إيناس مكي، تفاصيل ربط أزمة فيلم "أصحاب ولا أعز"، وقصة فيلم شاركت فيه "سمكة و4 قروش"، مؤكدة أن قصة الفيلمين مختلفة وأنها رفضت التعليق عليها واستغلال التريند مثلما طلب منها أحد الصحفيين.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "MBC مصر": "كنت أقدم مع أحمد آدم، دور زوجته، وهي سيدة تعلم العفة وأظهر في أحد مشاهد الفيلم وأنا أطبق ملابسي الداخلية وأضعها تحت المخدة وأرتدي نظارة قعر كوباية"، مؤكدة أن هذا مجرد مشهد وشخصية.

وتابعت، الفنان سمير غانم، عندما قدم شخصية سيد بإحدى مسرحياته ووضع صدرًا له أليس هذا من الكوميديا وشخصية يؤديها ولم يوجه له أحد اتهامات.

 

الهجوم ليس مقصورًا على الفنانات فقط

وأكدت أن ما يحدث عيب، وتساءلت ليه فاكرين أن الفنانة الأنثى مباحة ووجدت أن هناك استباحة لكرامة الفنانة لا أقول إن الفنانة عليها قالب ولا أحد يحاسبها لكن عاملني كإنسانة، وما أغضبني أكثر هو أننا أصبحنا نهاجم أي شخص وليس المرأة فقط، مثل صورة فنان مع ابنته وتعرضه للانتقادات بسببها.

 

أزمة فيلم «أصحاب ولا أعز»

وواجهت الفنانة منى زكي، العديد من الانتقادات وذلك بسبب أحد مشاهدها في فيلم «أصحاب ولا أعز»، وذلك بسبب ظهورها في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضها في حقيبة يدها الأمر الذي وصفه البعض بإنه أكثر أدوارها جرأة.

كما واجه الفيلم انتقادات أخرى بسبب المثلية وتم اتهامه بالترويج للمثلية، وشرب الكحوليات.