رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«المشاهد جريئة».. إيناس مكى تكشف تفاصيل انسحابها من «مواطن ومخبر وحرامى»

إيناس مكي
إيناس مكي

كشفت الفنانة إيناس مكي، تفاصيل مشاركتها في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"، وسبب انسحابها من الفيلم موضحة أن السبب هوجرأة المشاهد التي عرضت عليها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كلام الناس"، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية "MBC مصر": "أنا وحنان ترك كنا بطلات فيلم مواطن ومخبر وحرامي، واشتغلت شهرين مع حنان ترك، ودوري كان يتلخص في 35 مشهدًا ولكن كان فيه 7 مشاهد وبعد بروفات شهرين انسحبت من الفيلم".

وتابعت: "أستاذ داود عبدالسيد، كان فيه تفاصيل في الدور، وفي إحدى البروفات طلبت الكلام معه وبعدها جلسنا معًا وقلت له إن هناك 7 مشاهد  مطلوب منها خلع قميص النوم وستكون بالملابس الداخلية، وإنني لا أستطيع تصويرها ومشاهد حميمية مع خالد أبو النجا، وكذلك مشاهد مع شعبان عبدالرحيم، فقلت له إنني لن أستطيع تصويرها فقال لي أيوه يعني حضرتك معترضة على إيه بالظبط فقلت أنا مش ممثلة متخلفة وأؤمن بأن الفنان عليه أن يصور المشاهد التي يريدها المخرج تصويرًا لكن التفاصيل لن أجرؤ على تصويرها وكذلك شخصيتي ترفضه وبعدها راح مني الدور".

 

تأكدت من وجهة نظرى

وأكدت أنها ذهبت للعرض لخاص للفيلم، والمخرج داود عبدالسيد، خرج قبل انتهاء الفيلم بسبب الزحام، وعندما شاهدته دخلت في نوبة ضحك لأنها وجدت أنه استعان بممثلة مبتدئة،  واقتصر الدور على 7 مشاهد، وحذف باقي المشاهد الأخرى فقلت له أنا كان عندي وجهة نظر واقتنعت بها.