رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اهتمامات المصريين تخض».. الباز يستنكر اشتعال السوشيال بـ3 خناقات سطحية

محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إنه في ظل وجود حدث عالمي يحبس العالم أنفاسه، بانتظار ما تسفر عنه الأزمة والتصعيد بين روسيا من ناحية، وأوكرانيا والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من ناحية أخرى، والخوف من اندلاع حرب عالمية، نجد المصريين لديهم اهتمامات غريبة على السوشيال ميديا.

 

وأضاف الباز، خلال لايف "البساط أحمدي" عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "الدنيا تضرب تقلب في العالم، وإحنا بنتخانق على حاجات تافهة وساذجة، الناس منفعلة وبتحتد وتأسف لأن هادي الباجوري، زوج الفنانة ياسمين رئيس قال مراتي ممثلة، ولها أدوار قد تستدعي أحضان وقبلات وهي صاحبة القرار".

وتابع الباز: "قامت الدنيا عليه بين مؤيد ومعارضة، ومن ناحية ثانية خناقة بين أحمد فلوكس وإلهام شاهين، وخناقة ثالثة بين عمر كمال وهاني شاكر".

 

محمد الباز: نحن نمثل عبئا على البشرية

 

وعقب الباز: "اللي هيبص علينا هيتفزع ويتخض من اهتمامات المصريين على السوشيال ميديا، إيه الهزار ده يا جماعة؟ ما الذي نقدمه للناس والعالم؟ نحن نمثل عبئا على البشرية، أن نترك القضايا المهمة، ويكون محور اهتمام السوشيال ميديا خناقات سطحية، بينما العالم في خناقة قد تصل لحرب عالمية ثالثة".

وتساءل الباز: "لماذا لا يعبر المصريون عن قضايا جادة ويفتحون حوارًا مجتمعيًا، نتمنى أن نكون جادين في الحوارات التي نطرحها، ونترك حوارات التفاهة".