رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل إعفاء شوقى غريب من الأوليمبياد ترشيد للنفقات أم بسبب مشكلة مع جهازه؟

ستوديو

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي والمتحدث  الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري، عن أسباب إعفاء شوقي غريب من الأوليمبياد قائلا: “قرار إقالة شوقي غريب خرج من الجهاز المنتخب الأوليمبي وجهاز منتخب كرة الصالات وبعد دراسة الارتباطات الخارج من قبل مجلس الإدارة وجد أن أول ارتباط رسمي في نصف 2023 ومفيش ارتباط رسمي قبل ده”.

 

قرار إقالة شوقي غريب من المنتخب الأوليمبي 

 

وتابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "أون إي": “على أساس ذلك تم توجيه الشكر للجهازين توفيرا للنفقات خلال تلك الفترة”.

 

وردًا على سؤال الحديدي: “الجهاز الفني مش مفروض يبقى موجود بس قبل المباريات الرسمية فقط وهل هناك مشكلة مع شوقي غريب وجهازه أم ترشيد النفقات فقط؟” قال: “كابتن شوقي قيمة وقامة كبرى وحقق الكثير مع المنتخب والمشكلة في عدم وجود ارتباط قريب، وهنشوف الوقت الفني المناسب وعندنا 2 كباتن كبار زي حازم إمام ومحمد بركات في الجهاز وهنقرر إمتي نحط الجهاز في التوقيت اللي هيكون مفيد للفريق”.

 

وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب.  

وفي  نهاية اجتماع الاتحاد الذي عقد الثلاثاء، تقرر توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للمنتخبين الأوليمبي والصالات، لعدم وجود ارتباطات للثنائي في هذه الفترة.