رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحرير اليمن.. انتصارات جديدة على الحوثيين فى مأرب (فيديو)

ستوديو

تتوالى انتصارات الجيش اليمني، حيث نجح في تحرير مواقع عسكرية جديدة جنوب محافظة مأرب، بعدما شنت وحدات من قوات الجيش والمقاومة الشعبية هجومًا نوعيًا، تمكنت خلاله من تحرير مواقع يمين الردهة والفليحة، التي كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الإرهابية. 

الهجوم، حسب قناة "مداد نيوز"، أسفر عن مقتل وجرح عدد من الحوثيين، إضافة إلى تدمير عدد من الآليات والمعدات التابعة للميليشيات.

وأكد رئيس أركان الجيش اليمني، صغير بن حمود بن عزيز، أن قوات الجيش، بدعم التحالف العربي، ستحسم المعركة ضد ميليشيات الحوثي قريبًا، وثمن دور التحالف في العمل على استعادة استقرار اليمن.

 

ضربات مقاتلات التحالف العربى

ويشن الجيش اليمني مسنودًا بألوية العمالقة، وتحت ضربات مقاتلات التحالف العربي معارك عنيفة جنوب وغرب مأرب، بهدف تأمين مناطق شرق المحافظة، والالتفاف على من تبقى من عناصر الميليشيات، ليقترب اليمن من استعادة حريته من الميليشيات.

وأعلن التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن أمس الإثنين عن أنه دمر نظام اتصالات يستخدم بحسب قوله في هجمات بطائرات مسيرة تابعة للحوثيين ويقع قرب وزارة الاتصالات في صنعاء.
ويدعم التحالف الذي تقوده السعودية الحكومة اليمنية في قتالها ضد الحوثيين المتحالفين مع إيران منذ عام 2015 في نزاع أدى إلى مقتل مئات آلاف الأشخاص.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية السعودية عن التحالف قوله "دمرنا منظومة اتصالات تستخدم لتشغيل محطات اتصالات أمامية للتحكم بالمسيرات".