رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فلوكس يحذر من تحريف تصريحات والده: «مش هسيبكم»

ستوديو

هاجم الفنان أحمد فلوكس، بعض المواقع الإخبارية التي نشرت أخبارا بخصوص إفلاس والده الفنان فاروق فلوكس، بسبب عدم إيجاد أموال يصرف منها.

أحمد فلوكس يفسر تصريحات والده

ونشر فلوكس فيديو عبر حسابه الشخصي علي موقع "إنستجرام"، وقال خلاله: “والدي ربنا يديله الصحة كان في لقاء تليفزيوني وقال إنه عايش علي معاشه فقط، لأنه كان مهندس، لو كان معتمد على الفن كان زمانه بيشحت”.

 

وأضاف فلوكس: "البعض أخذ تلك التصريحات وقام بتحرفيها، لدرجة تشعرك أن الذي يقرأ الخبر بأنه جالس أمام البيت بعصابة وبيشحت، وان ابنه سايبه وراميه".

 

ووجه فلوكس إنذارًا لكل من يفبرك تلك الأخبار، قائلًا: "مش هسيبكم،.اللي هالمحوه هامرجحوه.. والصحفيين على راس القايمة".

 

وتصدر الفنان فاروق فلوكس، محركات البحث على «جوجل»، بعد حديثه عن ابتعاده عن الوسط الفني، ومعاشه الذي يعتمد عليه بشكل أساسي.

 

وقال فاروق فلوكس في تصريحات تليفزيونية، “لا أعمل منذ 5 سنوات، وأنا مش غني بنفق من المعاش، وأؤمن بقدر الله وإذا عرض عليا المشاركة في دور مناسب لي بعمل فني سأقبل فورا، لولا معاش الهندسة كنت هبقى لايص”.

 

وأضاف: “أعتبر أن أي تكريم لي، تكريم لجميع فناني جيلي، فلقد تعاونت مع كبار الفنانين من بينهم الريحاني والمهندس، وأتمنى تكريم الفنان أسامة عباس بالرغم من ابتعاده عن الفن ولكن على الأقل يتكرم”.

 

وتابع فاروق فلوكس حديثه قائلًا: “بالرغم من رفض بعض الجيل الجديد الاستعانة بالفنانين القدامى، ولكني لا أشعر بالحزن، لأني ما زلت أحيا بحب الجمهور لي”.

 

كان آخر أعمال فاروق فلوكس مسلسل “الأب الروحي” عام 2017، وجسد من خلاله دور مراد الفخراني، من بعدها اختفي من الوسط الفني.

https://www.instagram.com/tv/CZ_Scn7g-D3/?utm_source=ig_web_copy_link