رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة المسابقات: مصر والسنغال فى استاد القاهرة وكثافة الحضور مرهونة بالموافقات الأمنية

ستوديو

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الجبلاية والجهاز الفني  للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش استقروا على إقامة مباراة مصر والسنغال في مارس المقبل باستاد القاهرة.

اختيار استاد القاهرة لأهميته في قلوب الجماهير

أضاف عامر، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "أون إي" أنه سيتم إرسال كافة المراسلات المهمة للأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية للحصول على الموافقات الخاصة بأعداد الجماهير والإجراءات الاحترازية مع جميع الإجراءات العادية التي تخص المباريات المهمة بشكل عام بغية الوصل للموافقات النهائية.

أوضح رئيس لجنة المسابقات أن أهمية عقد المبارة في استاد القاهرة لأنه يمثل أهمية كبرى للجماهير المصرية كونه شاهدا على إنجازات منتخب الفراعنة والبطولات في تاريخ الكرة المصرية.

وعن أعداد الجماهير المتوقع حضورها للمباراة قال عامر حسين: تحديد أعداد الجماهير اختصاص الجهات المعنية وفور تحديد ذلك سنعلنها للجماهير، متمنيًا أن يكون استاد القاهرة ممتلئا بالجماهير بطاقة استيعابية 72 ألف كرسي،  لكن ذلك يتوقف على الموافقات الأمنية والإجراءات الاحترازية وعلى أي حال لا نتمنى أن تكون أقل من 50- 60 ألف مقعد للجماهير.

 ولفت إلى أن البنية التحتية لمصر بعد استضافتها بطولات أصبحت ذات جاهزية كبيرة لتنظيم مثل هذا الحدث المهم، مؤكدًا أنه ليس هناك أي مشكلة في تنظيم مباراة بحجم لقاء مصر والسنغال.