رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. ميرفت أمين تحتفل بعيد الحب بصورة لدلال عبدالعزيز

ميرفت أمين
ميرفت أمين

احتفلت الفنانة ميرفت أمين بعيد الحب، لكن بطريقة مليئة بالوفاء لصديقتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي رحلت عن عالمنا في شهر أغسطس بعد معاناة من مضاعفات كورونا.

وظهرت ميرفت في فيديو نشرته ابنتها منة حسين فهمي، لوالدتها وكانت ترتدي قلادة ذهبية تحمل صورة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وعلقت عليه قائلة: "دائمًا معنا". 

وترتبط الفنانة ميرفت أمين بعلاقة صداقة قوية بالفنانة دلال عبدالعزيز، وأكدت في أكثر من لقاء بعد رحيلها أنها دائمًا معها ولا تنساها، مؤكدة أنها دائمة التواجد مع ابنتيها الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، وطالبت جمهورها بالدعاء لهما.

وأعربت ميرفت أمين، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي عن افتقادها الشديد لوجود الفنانة دلال عبدالعزيز، خاصة أنها كانت تستشيرها في كل الأدوار التي تقدمها: "كنت أتمنى تكون موجودة بيننا عشان تقولي رأيها إيه في حكاية "حكايتي مع الزمان"، ضمن مسلسل "إلا أنا"، وتشاركني فرحتي بالنجاح".

أضافت أنها ارتبطت بعلاقة صداقة قوية مع دلال عبدالعزيز، تعود إلى ما قبل زواج الأخيرة بسمير غانم، وأصبحت تفتقد مكالماتهما اليومية في الصباح والمساء.

أشارت ميرفت أمين إلى أنها كانت على تواصل مستمر مع دلال عبدالعزيز أثناء سفرها الأخير إلى لبنان لتصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" وبقيت على هذه الحال إلى أن عادت دلال إلى مصر وأخبرتها وهي تضحك أنها أصيبت بفيروس كورونا.

منة حسين فهمى وعلاقتها بدنيا وإيمى

وكشفت منة حسين فهمي، مؤخرًا في بث مباشر مع جمهورها تفاصيل علاقتها بالفنانة دنيا سمير غانم، مؤكدة أنها صديقتها المقربة ووصفتها قائلة: "دنيا من أطيب وأصفى وأرق أصحابي في العالم بجد عمري ما زعلت منها في أي حاجة".

كما تحدثت عن إيمي وأكثر الأشياء التي تحبها فيها قائلة: "حاجات كتير أوي بس أكتر أكتر حاجة حبها للحيوانات".

وكشفت سر عدم ظهورهم في صور معًا أكدت أنهم يجتمعون ولكن لم يلتقطوا صورا لتوثيق اجتماعاتهم.