رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد الطفلة ضحية ابتزاز الشرقية بعد الحكم: بنتى ارتاحت فى قبرها

ستوديو

قال شحتة العجمي، والد الطفلة هايدي ضحية الابتزاز في الشرقية، إن حكم القضاء السريع والمنصف لم يكن متوقعًا أن يتم بهذه السرعة ولم يستغرق الملف كله 12 يومًا منذ القبض عليهم وإحالتهم للجنايات والحكم عليهم سريعًا.

الحكم في قضية هايدي ضحية الابتزاز في الشرقية

 

وأكد في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "أون إي" أن الحكم في قضية ابنته يعتبر أسرع حكم في مصر، موجهًا الشكر لمؤسسة القضاء والقائمين عليها.

وتابع: “قضاء مصر منصف وعادل، والحمد لله الحكم ده  برد نارنا ونقدر نقول إن بنتي  ارتاحت في قبرها دلوقت وبوجه الشكر لجهاز الداخلية في كفرصقر والنيابة لحد ما أخذنا الحكم الرادع الصادر عن المحكمة”.

 

 وعن لحظات النطق بالحكم قال: والدتها وأنا كنا موجودين ومعانا شقيقتها واما نطق القاضي بالحكم نارنا بردت وبكت أمها، مضيفا: لم نأخذ العزاء منذ وفاة ابنتي لكن الحمد لله الآن  أخدنا العزاء.

 

ووجه رسالة لكل فتيات مصر قائلا: “اللي حصل لهايدي وبسنت وأخت بسنت يا ريت أي واحد يبتز أي واحدة أو ينشر صورة ليها تفكر 100 ألف مرة وتلجأ للقضاء المصري وإحنا معانا حكومة صالحة وبتجيب حق الغلابة وماتخافوش وتتسرعوا في الانتحار والحكم كان رادعا وبقول لكل أب وأم خلوا بالكوا من عيالكم”.