رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التحالف العربى: تنفيذ 21 عملية ضد الحوثيين فى حجة

ستوديو

أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، تنفيذ 21 عملية استهداف ضد ميليشيات الحوثي في حجة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشار التحالف- في بيان، اليوم الأحد، أوردته قناة "الإخبارية" السعودية- إلى تدمير 12 آلية عسكرية وإحداث خسائر بشرية بصفوف الميليشيات الحوثية.

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية قد أعلن، في وقت سابق، شن غارات جوية على أهداف تابعة لجماعة الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء، أمس السبت. 

دعم كبير يتلقاه الجيش اليمني وقوات العمالقة في حربهما ضد الميليشيات الإرهابية، والتحالف العربي يواصل عمليات الإسناد الجوي، وأعلن إطلاق عمليات عسكرية في صنعاء استجابة للتهديدات الحوثية.

تدمير 17 آلية عسكرية وخسائر فادحة للميليشيات

التحالف نفذ، حسب "مداد نيوز"، 25 عملية استهداف ضد الميليشيات في محافظتي حجة ومأرب، دمرت 17 آلية عسكرية وكبدت الميليشيات خسائر بشرية.

كما أكدت الحكومة اليمنية على دعم الجيش والمقاومة ووحدة صف المكونات السياسية لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

الحكومة اتهمت الميليشيات الحوثية باستهداف الأعيان المدنية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة ضمن مساعيها لتعويض خسائرها الميدانية.

ويخوض الجيش اليمني، مسنودا بقوات العمالقة، وتحت ضربات مقاتلات التحالف العربية، معارك محتدمة في محافظات حجة ومأرب والجوف وصعدة، وكبد الميليشيات خسائر فادحة بشرية ومادية، وأطبق الحصار على عناصر الميليشيات في مدينة حرض، ليقترب من استعادة اليمن وتحريره من الميليشيات.