رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير التنفيذى للأهلى: اللاعيبة كتبت تاريخًا جديدًا لنفسهم والجمهور سبب فوزنا

موسيماني
موسيماني

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، إن لاعيبة الأهلي نجحوا في أن يكتبوا تاريخًا جديدًا لنفسهم، لافتًا إلى أن بعض اللاعيبة فازوا ببطولتين إفريقيتين متتاليتين، في فترة لا تتجاوز سنة ونصف.

 

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن كابتن محمود الخطيب قدر يحفز اللاعيبة ويخرجهم من المود.

 

موسيماني نجح في دمج اللاعيبة في هدف جديد

وأكد شلبي، أن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني لعب دورًا كبيرًا لإخراج اللاعيبة من الحالة النفسية ودمجهم في هدف جديد، بعد خسارة نهائي كأس أندية العالم، لافتًا إلى أن اللاعيبة أدوا مباراة جيدة رغم وصولهم الساعة 2 ونصف ليلا قبل المباراة بـ13 ساعة فقط، وأدوا بشكل جيد أمام البرازيل.

وأكد شلبي أن جمهور الأهلي هو الحافز الرئيسي للاعبين، مردفًا: "جمهور الأهلي دائمًا يحفزنا ويريد المزيد من البطولات، جمهور الأهلي يريد الفوز بالبطولات، لأن المركز الثالث مثل المركز الأخير، وهو جمهور في الفرحة مساند وفي الأزمة واقف في ظهرك".

 

ولفت إلى أن الأهلي يستعد للسفر لمهمة أخرى، في البطولة الإفريقية مع الهلال السوداني، وجار التحضير لسفر البعثة، التي يترأسها العامري فاروق، مردفًا: “فرحنا لمدة ساعات، ونبدأ نستعد للقادم”.