رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وجود الرئيس السيسى».. أمل مبدى تكشف أسباب نجاح مسرحية موهوبى «قادرون باختلاف»

ستوديو

علقت المهندسة أمل مبدى، رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، عن مشاركة أبطال قادرون باختلاف، في مسرحية "كنز الدنيا"، مؤكدة سعادتها بالعرض وقدرة موهوبي قادرون باختلاف، قائلة: "فخورة إنهم ولادي واشتركوا في قادرون باختلاف 1 وقادرون باختلاف 2 وقادرون باختلاف 3 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وأشرف على إعدادها وتدريبهم".

أمل مبدي: سر نجاح العرض هو اهتمام الرئيس بموهوبي قادرون باختلاف

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى: "الفنان أشرف عبدالباقي شارك معنا في قادرون باختلاف 3، ومازحه الرئيس عبدالفتاح السيسي في أكثر من مناسبة عندما قال له أكثر من شخص إنهم يتمنون إن يشاركون في أعمال فنية، ومن هنا كانت بداية فكرة المسرحية".

وعن سبب نجاح العرض، أكدت رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية: “السبب الأول في نجاح المسرحية هو إيمان الأهالي بأبنائهم، ووجود الرئيس عبدالفتاح السيسي، واهتمامه بهم".

وأردفت أمل مبدى: "أحاول القيام بعمل جيد، وأحمد الله على أنه اختصني بهذا الفضل، لافتة إلى أنه حضر المسرحية عدد من الوزراء والإعلاميين والصحفيين".

وأوضحت أن الأهالي وشباب قادرون باختلاف كانوا فرحين للغاية بعرض المسرحية، كما أنهم أصبحوا جزءً هاما من الأحداث التي تشهدها الدولة المصرية في كل محافظاتها.