رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبو جبل يكشف تفاصيل لقطته الشهيرة مع صلاح وساديو مانى

أبو جبل ومحمد صلاح
أبو جبل ومحمد صلاح

كشف محمد أبو جبل، حارس المنتخب المصري، عن تفاصيل لقطته الشهيرة مع محمد صلاح، قائد المنتخب في مباراته مع السنغال بنهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية "cbc": "صلاح جاء لي وقالي خلي بالك ساديو ماني بيسدد ناحية اليمين، فأنا بقوله طب خلي بالك هو جاي علينا فقالي أنا عارف وعايزه ييجي فماني قالي أنا بسدد ناحية اليمين فقال له صلاح طيب هو هيوريك".

وأكد أن محمد صلاح كان يريد بهذه اللقطة تشتيت انتباه ماني، حتى لو سدد ناحية اليمين ولكنه سدد دون تركيز وليست قوية وهذا ما أراده صلاح.

دور صلاح فى الملعب وخارجه

وكشف خلال الحلقة عن أن صلاح له دور كبير جدًا داخل الملعب وخارجه، من ناحية التوجيه والإرشاد، فهو لاعب دولي وله خبرة قوية في المباريات، حتى أنه قال لنا لا تتعاملوا مع الحكام في المباريات نهائيًا ودعوا التعامل لي لأن قرار الحكم نافذ ولا يمكن تغييره مهما فعلنا، فلا نريد أن نجعل الحكم سلم لنا لأننا سنتعرض للظلم التحكيمي ولكن في النهاية قرار الحكم هو من سيمشي.

وتحدث أبو جبل، عن التعليقات التي تلقاها بعد البطولة وخاصة من الفتيات، مؤكدًا أن كل التعليقات أسعدته ورفض خلال الحلقة الكشف عن حالته الاجتماعية وقال: "فيها مشاكل كتير"، وطلب من الإعلامية منى الشاذلي أن تتجاوز السؤال.

الغيرة بينه وبين الشناوى

كما أشار إلى أن محمد الشناوي لم يشعر أبدًا بغيرة من تألقه ولكن بالعكس لا توجد مثل هذه الروح بين لاعبي المنتخب وأنه كان هو أول من احتضنه وبكى معه بعد خسارة المنتخب أمام السنغال.

 

 كما علق على الروح التي تجمع بينهم وبين كابتن عصام الحضري مدرب حراس المنتخب، مؤكدًا أنها أخوية وأنه يرفض أن ينادونه بكابتن، مشيرًا إلى أنه في إحدى المباريات كان يريد أن يشرب وأشار له ففوجئ بالحضري هو من يحضر له المياه بنفسه، مؤكدًا أن هذه اللقطة على رأسه.