رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسمة وهبة لشيرين عبدالوهاب: "متسمعيش كلام حد وارجعى لحسام حبيب"

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن الفنان حسام حبيب يحب زوجته السابقة الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدة: "أن هذا كلام من مصدر موثوق وهو إنسان محترم جدًا سيبوهم في حالهم".

 ووجهت خلال تقديم  برنامج "90 دقيقة" رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب، مطالبة إياها بأن ترجع إلى زوجها السابق إذا كان هذا الأمر سيحقق سعادتها: "اشتري سعادتك يا شيرين وسيبك من الكوميكس والمرضى".

 وأضافت: "متسمعيش كلام حد وشوفي قلبك بيقولك إيه واعملي اللي مشاعرك وحبك عاوزه ومتسمعيش كلام حد، ولو عاوزة ترجعي لحسام ارجعي له ولا يهمك حد ومحدش له عندك حاجة". 

وتابعت: "اعملي اللي يسعدك ويقدر يخليكي تغني وإنتي سعيدة، إنتي ليكي عطاء وفن ومشاعر ومن حقك تعيشي المشاعر ومحدش له حاجة عندك".

كما هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، منتقدي الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ما أثير حول رجوعها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، قائلة: "مرضى وبيزيطوا في الزيطة، ونزلوا بكلام من نوعية إزاي ترجعي له بعد اللي قلتيه، وحتى الآن لا يعلم أحد مصيرهما، ممكن تكون رجعت وإنتو خربتوا عليهم تاني ما دام شيرين وحسام مصرحوش يبقى مفيش معلومة". 

وأضافت: "كلام شيرين عن حسام كله حب ويا رب لو مرجعوش يرجعوا، هو حد فيكم وصي عليها؟! هي فنانة جدعة وطيبة وجميلة وعاقلة وكلها مشاعر". 

ووصفت منتقدي الفنانة بسبب خبر عودتها لزوجها بأنهم "ناس في قلوبهم مرض وعاوزين يفسدوا أي فرح"، "وإيه اللي عاوزينه ولا عندكم مصالح خاصة؟!". 

تطالب مواقع التواصل بالكف عن التدخل بحياة الناس

وطالبت بسمة وهبة رواد منصات التواصل الاجتماعي بالكف عن التدخل في حياة الناس: "إمتى السوشيال ميديا تبطل تدخل في حياة الناس والفنان المفروض يتحاسب على فنه، الدنيا والطبيعة البشرية اتقلبت، مين إحنا عشان نتدخل في حياة الناس".

كما أكدت خلال الحلقة أنها كانت تتمنى رجوع  شيرين عبدالوهاب لزوجها السابق، موضحةً: "أنا متأكدة من أصدقاء مشتركين إنهم بيحبوا بعض جدًا بشهادة كل اللي حواليهم، ومهما حصل من أخطاء لازم البني آدم يتنازل عشان العشرة والمحبة، وشيرين من الفنانات القلائل اللاتي لم يتغيرن بسبب شهرتهن".

 وتابعت: "تكوين شيرين عبارة عن مشاعر وحنية ومحبة، فمثلًا كلنا نحب أغنيتها مشاعر لأنها غنتها لنا بإحساسها الذي وصل لنا، ورغم غضبها إلا أنها شجاعة وقادرة على المسامحة والتصالح ونسيان الهفوات والأخطاء، وهي بنت بلد وجدعة". 

وأوضحت: "مجتمع السوشيال ميديا محتاج نبني حوله سور كبير ونحوله لمصحة علاج الأمراض النفسية"، مشيرة إلى أن شيرين عبدالوهاب صرحت من قبل بأنها مرت بمرحلة نفسية صعبة وعندما نتعب نذهب إلى أطباء نفسيين وهذا أمر متاح للجميع، والعلاج تكون له آثار جانبية وهو ما قد يكون السبب وراء انفعالها بشكل أكثر من الطبيعي في الفترة السابقة، معقبة: "التعب النفسي يجعل رد الفعل لديها مضاعفًا عن المعدلات الطبيعية".