رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: نثق فى الفوز على السنغال والتأهل لكأس العالم

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

قال إيهاب الكومي عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، إن الفيفا خفف العقوبة على كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري وتم تقليصها من الطرد مباراتين لمباراة واحدة، ومن المقرر أن يكون برفقة المنتخب في مباراته المقبلة مع السنغال.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي رامي رضوان، والمذاع عبر فضائية "dmc"، أن عقوبة كيروش، لعدم حضوره أحد المؤتمرات الصحفية كانت مقدرة بـ50 ألف دولار، وتم تخفيفها بعد البيان الذي أرسله اتحاد الكرة المصري للفيفا وتم شرح فيه كل ملابسات الأمر إلى 25 ألف دولار فقط، كما تم إلغاء عقوبة تغريمه 10 آلاف دولار.

وكشف عن موعد مباراة المنتخب مع نظيره السنغالي، في المباراة المؤهلة لكأس العالم، مؤكدًا أن المباراة الأولى يوم 25 مارس بمصر، والثانية ستكون يوم 29 مارس، وتقام في داكار.

وأكد أن رئيس الاتحاد المصري جمال علام، أعطى كل مجموعة ملفًا خاصًا تعمل عليه وإعداد تقارير عنه، وحازم إمام ومحمد بركات من لاعبي منتخب مصر ومن نجوم كرة القدم في مصر هما المختصان بالمنتخبات المصرية، ومن المقرر أن يتقدم كيروش بتقرير عن البطولة ويكتب متطلباته وسيتم عرضها على مجلس الاتحاد في اجتماعه يوم الثلاثاء المقبل.

تأثير رسالة الرئيس للاعبي المنتخب بعد الخسارة

وأوضح أن اتحاد الكرة ورابطة الأندية التي تدير الدوري في بوتقة وخندق واحد والكل متفق على أن الهدف الأسمى هو توفير متطلبات منتخبنا للوصول لكأس العالم، وهذا مبتغى الاتحاد والشعب المصري والقيادة السياسية ورأينا قبل خروج اللاعبين من الملعب برقية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكلماته كان لها فضل كبير وأثر واسع وجعلت هناك ثقة في النفس والكل تعهد بتقديم أفضل ما لديه.

وأكد خلال المداخلة أن كيروش، سافر برحلة قصيرة لأسرته وفي حين عودته يتم النظر في كل متطلباته وكلنا ثقة في لاعبي المنتخب وهم صغار في السن ولكن كانوا على حجم كبير من الثقة.