رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكومى يكشف تفاصيل مطالب كيروش وحقيقة الاستغناء عن بعض أعضاء الجهاز المعاون

ستوديو

كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن تفاصيل اجتماع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، مع الكابتن حازم إمام، قائلًا إن كيروش عرض خلال الاجتماع خطة التطوير الفني وتقريرًا عن مباريات كأس الأمم الإفريقية ومتطلبات المرحلة المقبلة.

 

وأضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن طلبات كيروش سيتم عرضها على اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، يوم الثلاثاء المقبل.

 

ولفت الكومي، إلى أن خالد الدرندلي ووليد العطار عقدا اجتماعًا  إداريًا مع كيروش، عرض فيه الأخير متطلباته والتجهيزات مثل ملاعب التدريب وفندق الإقامة وصالة ألعاب رياضية، مضيفًا أن الدرندلي أكد لـ كيروش أنه ستتم الاستجابة لطلباته أبرزها تجهيز صالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى خلال ساعات قليلة وتركيب الأجهزة.

 

حقيقة الاستغناء عن بعض أعضاء الجهاز المعاون 

 

وعن أنباء طلب كيروش إجراء تغيير في تشكيل الجهاز الفني، قال الكومي، إنه ليست لديه معلومة بشأن الأنباء المتداولة، مضيفًا أن كيروش هو المسئول الأول عن الجهاز الفني والرؤية الفنية للفريق، وله الحق في تغيير تشكيل الجهاز الفني إذا رغب.

 

وأكد أن الجبلاية ليست لها خلافات مع كيروش، موضحًا أن كيروش شعر بالحزن بعد الهجوم عليه عقب خسارة مباراة نيجيريا، وشعر بالحزن بعد الانتقادات والمطالبات بإقالته عقب مباراة نيجيريا، مضيفًا: "المدرب البرتغالي قال لو إنتوا عايزين أمشي دلوقتي أمشي دون الحصول على الشرط الجزائي".

وشدد على أن العلاقة بين كيروش واتحاد الكرة متميزة، مضيفًا أن الهدف واحد لدى الجميع الوصول إلى كأس العالم.