رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الخسارة من بالميراس.. أحمد موسى: «ارفع رأسك فوق أنت أهلى»

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الأهلي خاض مباراة ضد بالميراس البرازيلي بطولة كأس العالم للأندية برغم الإصابات، ولاعبو الأهلي قدموا مباراة رائعة.

 

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد": "اوعى تتضايق، ارفع رأسك فوق والجايات أكتر، هذه هي كرة القدم فيها الفائز وفيها المغلوب"، لافتًا إلى أن الأهلي فاز على بطل المكسيك وفريق البرازيل "جاي مستريح"؛ جاي يلعب على المباراة مباشرة.

أحمد موسى: ارفع رأسك فوق أنت أهلي

وأردف أحمد موسى، أن "السولية ومحمد شريف راجعين من المنتخب، وكل الظروف كانت ضدك؛ ارفع رأسك فوق أنت أهلي؛ اوعى تتضايق أو تعيط أبدًا؛ انت بتشجع أعظم ناد في الكون"، لافتًا إلى أن النادي الأهلي واجه بطل البرازيل وهو فريق قوي جدًا.

ولفت أحمد موسى إلى أن الأهلي سيلعب على المركز الثالث والرابع، مردفا: "اوعى تزعل؛ نادي الأهلي بيلعب باسم بلدك وقارتك، كنا نتمنى الأهلي يفوز في هذه المباراة".

 

وشدد على أن سيد عبدالحفيظ أكد أن بالميراس فريق قوي جدًا، وأن الأهلي كان مسيطر الشوط التاني، وكان الأفضل، مشددًا على أن النادي الأهلي صانع للتاريخ، ووجوده في كأس العالم للأندية؛ وهو شرف كبير، المشاركة رقم 7، للأهلي في كأس العالم للأندية.

 

وأشار أحمد موسى إلى أن الأهلي قدم مباراة رائعة للغاية، مردفا: "حصل على تصفيق هائل من الجماهير الموجودين في أبوظبي بالإمارات، وكل واحد من نجوم النادي الأهلي أدى ما عليه من واجب؛ وكان ناقصنا التهديف".

 

وأردف، أن التوفيق وعدم التوفيق يحدث في كرة القدم، متابعا: "الجايات أكتر يا جماعة، لا يجب أن نلتفت للوراء والاستعداد لمباراة الخاسر من تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي على المركزين الثالث والرابع بالبطولة".