رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزة مصطفى تناشد الداخلية التدخل بعد تهديد حياة فتاتين بصور مخلة

ناشدت الإعلامية عزة مصطفى، وزارة الداخلية التدخل وضبط شاب يهدد حياة فتاتين من خلال نشر صور مفبركة ومخلة لهما على السوشيال ميديا.

 

وقالت عزة مصطفى خلال تقديم برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "اوعا حد يقتنع بصور مزورة أو مفبركة".

 

واقعة ابتزاز إلكتروني جديدة بصور مفبركة

 

وكشف كمال نجيب، والد إحدى الفتاتين وعم الفتاة الأخرى، عن تفاصيل الواقعة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، قائلًا إن الشاب متربي في بيتهم ويعرف العائلة، وكانوا دائمًا يصلحوا موبايلاتهم وأجهزتهم عنده، لذا هو يملك كل صورهم.

 

ولفت إلى أن الشاب تقدم لخطبة ابنة شقيقه فرفضوه، فبدأ بعمل صفحتين باسمها واحدة بالعربية والأخرى بالإنجليزية وينشر صورها على الصفحتين، ثم عمل صفحة باسمه شخصيًا، ونشر عليها صور ابنته.

 

وأردف والد الفتاة التي تتعرض للابتزاز الإلكتروني: "متربي في بيتنا وواكل عيش وملح، صورنا كلها معاه، عملنا محضر وقفلنا الصفحة اللي بالإنجليزي، وتم تحويله لمركز القناطر الخيرية، لكن لم يتم القبض عليه".

 

وناشد والد الفتاة، وزير الداخلية القبض على المجرم الذي يبتز ابنته وابنة شقيقه، مردفا: "حتى الآن هو مستمر في نشر صوري وصور بنتي وبنت أخويا".

 

وحذرت الإعلامية عزة مصطفى، من أن تتحول الواقعة لبسنت جديدة، فتاة الغربية التي انتحرت قبل أسابيع بسبب تعرضها للابتزاز من مجموعة شباب بصور مخلة.