رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد: هانى أبوريدة تدخل لتخفيف عقوبة كيروش

كيروش
كيروش

كشف أحمد مجاهد، الرئيس السابق لاتحاد الكرة، عن أن هاني أبوريدة كان متواجدًا مع اللجنة المنظمة وأن تدخلاته كان لها أثر في تخفيف العقوبة على منتخب مصر.

ولفت مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد، إلى أنه كان سيتم إيقاف كيروش مبارتين وبعض الغرامات العالية، لكن أبوريدة عمل على تخفيف العقوبة على كيروش ومنتخب مصر، فضلًا عن بعض التسهيلات الأخرى، مؤكدًا أن كيروش سيكون موجودًا في مباراة السنغال المقامة في القاهرة. 

وتابع مجاهد: "منتخب مصر قدم بطولة ملحمية، الجهاز الفني والإداري كان على أعلى مستوى، وجميع الجهات كانت على قدر المسئولية، وعلينا غلق الصفحة ونتكاتف لدعم المنتخب في مشوار المونديال".

كيروش تماسك بعد الهجوم الشديد عليه

ولفت مجاهد إلى أنه كان على تواصل كامل بمجموعة اللاعبين، وكانوا يتمنون العودة بالبطولة: "كيروش تماسك بعد الهجوم الشديد عليه، وقال للاعبين بعد دور المجموعات إن البطولة بدأت النهاردة".

وأكد مجاهد أنه شعر منذ اللحظة الأولى بأن كيروش لديه هدف وفوجئ بأسماء يتحدث عنها منذ أول معسكر، معربًا عن أمنيته بعقد جلسات بين كيروش ومسئولي اتحاد الكرة لمعالجة التصريحات المتداولة خلال الفترة الماضية.