رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة من أحمد موسى لـ«محمد صلاح» بعد إحراز فضية كأس الأمم

وجه الإعلامي أحمد موسى التحية للاعبي منتخب مصر، وللمدير الفني كارلوس كيروش وعناصر الجهاز الفني على ما قدموه في كأس الأمم الإفريقية، قائلًا إن لاعبي المنتخب الحالي "جيل ذهبي" لكرة القدم المصرية.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن المواطنين ليسوا غاضبين ويوجهون الشكر للطاقم الفني والإداري واللاعبين في منتخب الفراعنة، لأنهم قدموا أكثر من المطلوب، ومصر كانت الأحق للفوز بهذه البطولة.

وأردف موسى أن الفراعنة المنتخب الوحيد في تاريخ كرة القدم الإفريقية الذي لعب ساعتين إضافيتين في 4 مباريات ببطولة أمم إفريقيا.

مصر بها أفضل حراس مرمى

ولفت أحمد موسى إلى أن مصر بها أفضل حراس مرمى على مستوى العالم، وأبوجبل أحد الأبطال، وقد يوقع لأحد الأندية السعودية الكبرى خلال الأيام المقبلة حيث ينتهي عقده مع الزمالك في يونيو المقبل.

أكد أن التأهل لنهائيات كأس العالم هو المحطة الأهم، ورجال المنتخب وعدوا بهذا، وهم قادرون حتى وإن كانت المواجهة المقبلة مع السنغال.

ووجه أحمد موسى رسالة لأبوجبل، قائلًا: "اوعى تبكي تاني أن عارف الضغط والحزن وأن البطولة كانت قريبة، ولكن متعملش كده تاني؛ لأن أنت ابن مصر البطل وأبطال القارة الإفريقية لسنوات كثيرة قادمة".

ووجه رسالة لكابتن منتخب مصر محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قائلا: "لا تبكِ يا مو، دموعك غالية، وركز في القادم وعد لتتصدر هدافي الدوري الإنجليزي، ومن ثم تقود مصر لنهائيات كأس العالم كما فعلت في نسخة 2018 بروسيا، نجحت يا عالمي في قيادة المنتخب، وكنت على قدر المسئولية ويجب تناسي ما فات، لأنكم كسبتوا احترام الشعب المصري والعالم".

 

كما وجه موسى الشكر للمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة سابقًا، فقد أحسن اختيار كيروش المدرب العالمي الكبير الذي كنا لا نعلم تاريخه الحقيقي حينها وانتقدناه.

 

وأردف الإعلامي أحمد موسى: "أقدم اعتذارًا كبيرًا مني شخصيًا عمن انتقدك خلال كأس العرب أو أثناء مباراة نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية التي انتهت أمس".