رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إينو: محمد صلاح جدع وأصيل وطلعنا من البطولة بعناصر شابة واعدة

قال الكابتن معتز إينو، نجم الأهلي السابق، إن الرياضة المصرية كسبت من بطولة كأس إفريقيا ظهور عناصر شابة واعدة، محمد عبدالمنعم أثبت أنه لعيب "هايل" سيكون فخر منتخب مصر الفترة المقبلة وهو صغير في السن عمره  23 سنة، متوقعًا أنه يمكنه أن يستمر تألقه في المنتخب لـ10 سنوات مقبلة.

 

وأضاف إينو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج "الحياة اليوم" المُذاع عبر فضائية "الحياة"، أن عمر كمال أيضًا أدى موسمًا رائعًا، وأحمد فتوح من عناصر المنتخب الأوليمبي، وأكرم توفيق.

 

وأعرب إينو عن أمله الكبير بالفوز، قائلًا: "إن شاء الله الكأس من نصيبنا، في ظل أداء المنتخب، إن شاء الله ناخد البطولة ونرجع بالكأس، اللعيبة عملوا أداء كويس، شرفوا مصر، حتى لو محصلش نصيب، كل شيء وارد، لكن طلعنا من البطولة بعناصر شابة واعدة". 

 

محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة 

وأشاد إينو بقيادة محمد صلاح للمنتخب، قائلا: محمد صلاح يؤدي دورًا كبيرًا في احتواء وقيادة لاعبي المنتخب وهو قائد بمعنى الكلمة.

وأردف: "اللي بيتاجر مع ربنا مبيخسرش، محمد صلاح جدع وأصيل وابن بلد، الفرحة نسيته هو إيه، نسي ومقدمهوش إلا مصر".

ولفت إلى أن الأداء السييء للمنتخب في البداية كان سببه عدم وجود اللعيبة في أماكنها المناسبة، مردفًا: "صلاح مكنش في مكانه، بعض اللعيبة مكنتش في أماكنها، وهو ما أدى إلى خسائر، لما رجع كيروش لصوابه المنتخب بقى يكسب، بيلعبوا وكل بيؤدي على أكمل وجه".

وأردف إينو: "مينفعش نقلب في اللعيبة دلوقتي، وكيروش لازم يمشي مثل المباريات اللي فاتت، لأن اللعيبة عودوا الجمهور والشعب المصري، على الفوز".

وتوقع إينو اللعب بتحفظ وعدم فتح الخطوط الأمامية، لافتًا إلى أن اللعيبة تعودت على اللعب بنفس طويل.