رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"التامنة يا رجالة".. أحمد موسى يطلق هاشتاج لدعم منتخب مصر (فيديو)

ستوديو

 

طالب الإعلامي أحمد موسى، باستخدام هاشتاج “التامنة يا رجالة” لدعم المنتخب الوطني قبل مباراة مصر والسنغال، والمقرر لها مساء غدٍ الأحد في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إن العالم كله سيتابع مباراة مصر والسنغال غدًا، مشيرًا إلى أن لديه الثقة في التتويج بالبطولة الثامنة لمنتخبنا الوطني.

وحث الإعلامي أحمد موسى، الجماهير المصرية على استخدام هاشتاج “التامنة يا رجالة” عبر منصات التواصل الاجتماعي من الآن وحتى موعد المباراة لدعم المنتخب الوطني.

أحمد موسى: النجمة الثامنة حقنا


وبدأ الإعلامي أحمد موسى حلقة اليوم السبت بالنشيد الوطني، وذلك في أول ظهور له بعد تأهل منتخب مصر، وهو حاملا علم مصر، وقال: نحن أبطال أيًا كانت نتيجة المباراة النهائية.
 

وأكد أنه لم يتخيل أحد أن يتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية، ولكن عزيمة الأبطال والإصرار جعلهم يبذلون كل الجهد بروح عالية من أجل التأهل.


وتابع: النجمة الثامنة حقنا إن شاء الله  بعد الفوز بالنهائي الرابع لمصر في البطولة الحالية، حيث كانت مباريات المغرب والكاميرون وكوت ديفوار بمثابة نهائيات لأنها كانت مواجهات صعبة وحاسمة.