رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقدة رياضية: أتوقع فوز المنتخب على السنغال بضربات الجزاء

ستوديو

كشفت نورهان طمان، الناقدة الرياضية، أن تغيير اللاعب محمد شريف بعد 12 دقيقة فقط واستبداله غير موفق، لأن شريف لم تصله الكرة، وإذا كان المدير الفني يريد استبداله فلماذا دفع به من الأساس، فكان يستطيع إشراك زيزو من البداية.

وقالت، خلال لقائها ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إنه من الوارد أن يتم الدفع بأحمد سيد زيزو ولا ينجح في إحراز الهدف، ومدربون كثيرون جدًا قاموا بتغيير مثل هذا ويضيع اللاعب لأن الضغوط تكون كبيرة عليه، لأنه مطالب بإحراز الهدف.

أدوار صلاح مع المنتخب كبيرة

ولفتت "طمان"، إلى أنها كانت ترفض منح الشارة للاعب محمد صلاح في البداية، لأن العرف هنا في مصر بالأقدمية، وليس بالنجومية، ولكن قيادة صلاح للمنتخب فرقت بشكل كبير، لأنه شخصية هادئة، وهذا الهدوء انتقل للفريق، متابعة: "كان معروف أن الكابتن ده اللي بيزعق للاعبين، لكن صلاح بيعمل حاجات الجمهور مش بيحسها لكن فارقة جدًا مع اللاعبين بالمنتخب".

وعن توقعاتها لمباراة مصر والسنغال في نهائي البطولة الإفريقية، قالت: "أتصور أننا هنمشي بسيناريو مباراة الكاميرون، وأن كيروش مش هيغير كتير في الأداء والتشكيل، وممكن الخطة والتشكيل نفسه، وأتوقع فوز المنتخب المصري بضربات الجزاء الترجيحية".