رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة عن المنتخب الوطنى: «ولاد مصر رجالة»

ستوديو

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بأداء المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا خاصة بعد فوزه على منتخب الكاميرون على أرضه، قائلًا: “ولاد مصر رجالة ومنتخب رجالة وماشيين بخطوات ثابتة ومتقدمة”. 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" مساء اليوم الجمعة: “اللاعبين فرحانين بكلام الرئيس عبدالفتاح السيسي، فهو يعطيهم طاقة إيجابية كبيرة”.

خط سير منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا مميز

وأكد أن المنتخب المصري مر بـ3 نهائي بعضهم وراء بعض، وجميعها بوقت إكسترا تايم، أهمها الكاميرون، وما عاشه المنتخب من ضغط الجماهير وما يفعله الحاكم جاساما، قائلًا إنه وقتها كانت الاحتمالات هو التمني بالفوز، خاصة أن الفرص لم تكن كبيرة، لذلك الفرحة كبيرة ولا توصف.

وتابع الوزير: "داعمين لفريقنا ومنتخبنا الوطني، ومستعدين لتأهيله لبطولة كبيرة، لأنه فريق لديه حمية وحب لاسم مصر وأنه يريد أن يقوم بعمل شيء"، ليعلق الباز: موجود فيه الروح الوطنية اللي كنا مفتقدينها، ليعقب الوزير: اللاعبية دول يستحقوا كل شيء، وخط سير منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا مميز ومختلف عن باقي المنتخبات.

وأكد أن خط سير المنتخب المصري من أوله مر بكل أمر صعب لم يمر به منتخب السنغال، حيث قابل منتخبات قوية ولعب أوقاتًا إضافية، لافتا إلى أن المنتخب الوطني الآن يمر بحالة الاستشفاء السريع والاستعداد التام للكفاح بدنيًا وفسيولوجيًا.

وعن مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش، أكد أنه يتعامل في المنتخب كأنه مصري، وهذا ظهر جليًا في البطولة خاصة آخر مباراة أمام الكاميرون.