رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى رمزى يكشف كواليس من طفولته وسبب كرهه لـ«شورت» المدرسة وغنائه بالثلاجة

هاني رمزي
هاني رمزي

كشف الفنان هاني رمزي، العديد من الأسرار الشخصية حول طفولته ونشأته ودراسته وعمله في المسرح في بداية حياته الفنية.

وقال خلال لقائه في برنامج "سهرانين"، مع الفنان أمير كرراة، وضيفة الحلقة الفنانة نادين، والمذاع عبر فضائية on e، إنه ولد في الإسكندرية وانتقل للعيش برفقة عائلته في المنيا، وذلك لأن والده كان يعمل محاميًا، وجده وعائلته كلها في المنيا، ولكن والدته من الإسكندرية ووالدتها في بيت جده بالإسكندرية، ولكنها انتقلت بعد زواجها للعيش مع زوجها بالمنيا.

وأضاف أن والدته رسامة، وأنه تعلم الرسم منها ويجيده، وهي سبب تعلقه بالفن وحبه له.

وكشف بعض تفاصيل عن فترة دراسته بالمدرسة، مؤكدًا أنه كان يرتدي شورت قصيرًا في مدرسته، وكان يسبب عقدة نفسية له، لأنه كان يرى أن الطلاب الأكبر منه يرتدون بناطيل ويظهرون أكثر عقلانية منهم، ولهذا كان يتمنى أن يرتدي بنطالًا، مؤكدًا أن شكل أرجل زملائه هي ما سببت له هذه العقدة.

وتابع، أنه بعد أن كبر في السن أدرك أنه كان على خطأ، وأنه يتمنى حاليًا أن يعيش حياته كلها بالشورت.

كما كشف موقفًا كوميدًا له وهو أنه كان كلما يريد الغناء كان يفتح الثلاجة ويجلس بها ويظل يغني، مؤكدًا أنه لا يعرف تفسيرًا لهذا الموقف إلى الآن.

سبب غيابه عن المسرح

وأكد أنه بدأ برفقة مجموعة من الشباب منهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، والراحل علاء ولي الدين، بالعمل في المسرح وحققوا جميعًا نسبة نجاح كبيرة، وبعد هذه الفترة من النجاح كرروا الراحة لبعض الوقت.

برامج المقالب

وكشف هاني رمزي في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن برامج المقالب لا بد وأن تكون على تحديث مستمر، حيث توقف عن تقديم برنامج المقالب الرمضاني له بسبب شعوره أنه لا يوجد جديد في المحتوى، حيث أصبح هناك جمود في المحتوى.

وأضاف أن مسرحية أبو العربي لقت تشجيعًا كبيرًا من قبل الجمهور التي تعد آخر أعماله المسرحية، كما شارك في فيلم "٢٠٠ جنيه" مع كوكبة من النجوم المصريين.

وذكر أنه في انتظار موافقة الرقابة المصرية على الفيلم الجديد عمر المحتار حتى يتم بدء العمل فيه مباشرة بعد الموافقة، مضيفًا أنه يتمنى أن يقدم عملًا دراميًا هذا العام على أن يكون عملًا ساميًا وهادفًا.

تعليق هانى رمزى على ما تشهده مصر من إنجازات

قال الفنان الكبير هاني رمزي إن الإنجازات التي تشهدها الدولة حاليًا تفوق خيال المصريين وتوقعاتهم، حيث أصبح هناك اهتمام كبير من القيادة السياسية بتشجيع المظاهر الحضارية والجمالية والاهتمام بالعمران بشكل كبير مثل ما يحدث في العالمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الفنان هاني رمزي خلال لقائه ببرنامج «سبوت لايت» أن معظم نجوم جيله انشغلوا عن المسرح بسبب شغفهم الدائم إلى السينما، مضيفًا أن أشرف عبدالباقي ومحمد صبحي استطاعا إعادة المسرح مرة أخرى بعد غياب سنوات عدة.

وأشار إلى أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين لها قسط من المميزات والسلبيات لذا قام بترك شئون السوشيال ميديا الخاصة به إلى شركة مختصة في هذا المجال، خاصة أن شغفه بالسوشيال ميديا ليس كبيرًا.