رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف تستطيع مصر تخطى مباراة الكاميرون بأمم إفريقيا؟

ستوديو

أكد الكابتن عصام مرعي، لاعب منتخب مصر السابق، أن حديث المدرب كارلوس كيروش بأن كرة القدم ليست حربًا ولا بد من عدم إشعال الفتن، هو تصرف جيد وحكيم ويؤيده تمامًا، وحديثه أنه يحترم المنتخب الكاميروني وأن المباراة ستكون فنية وتكتيكية وكأنها مبارزة على أعلى مستوى هي نقطة مهمة، فضلًا عن حديثه عن اللاعبين المصريين بشكل جيد.

 

عصام مرعى: الشارع المصرى راض تمامًا على المنتخب المصرى

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" مساء اليوم الخميس: الروح الموجودة في الفريق حاليًا مرتفعة للغاية، والشارع المصري والرياضي راض تمامًا على المنتخب المصري وعلى الروح المرتفعة والنتائج.

وأكد أن مصر ستستطيع أن تتخطى مباراة الكاميرون، لافتًا إلى أن التاريخ يؤكد ذلك والمنتخب المصري متفوق على المنتخب الكاميروني سواء على مستوى المباريات الودية أو المباريات الإفريقية أو في أمم إفريقيا، ولكن قوة المستوى الفني للمنتخب الكاميروني تكمن في الثنائي أبو بكر رقم 10 وإيكامبي رقم 12، خاصة أن المدير الفني لهم يلعب بطريقة 4/ 4/2، ورغم ذلك فإن الدفاع المصري جيد للغاية.

ولفت إلى أن تشكيلة اليوم ستكون على طريقة /4 3 /3، وكيروش سيستطيع أن يدير المباراة جيدًا.

وأوضح أن مباراة المغرب أكدت أن تريزيجيه عاد لشكله الجيد في اللعب، لذلك هذه المباراة مطمأنة للغاية خاصة مع التناغم بينه وبين النجم محمد صلاح.