رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكاميرون ترسل طائرة درون للتجسس على تدريبات المنتخب وكيروش يتدخل لمنعها

تدريبات المنتخب
تدريبات المنتخب

قال حسن غنيمة، مراسل أون تايم سبورت، إن تدريبات المنتخب المصري انتهت اليوم وذلك قبل ساعات من لقائه نظيره الكاميروني في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وأكد خلال مداخلة فيديو لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد شردي، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الروح المعنوية للاعبين في أفضل حالاتها خاصة بعد ردود الأفعال التي وجدوها من الجمهور على مباراتهم مع المنتخب المغربي.

طائرات للتجسس على تدريبات المنتخب

وكشف خلال المداخلة أن الملعب الذي تقام فيه تدريبات المنتخب مكشوف، وخلال التدريب أرسل المنتخب الكاميروني طائرة درون، لتصوير تدريب المنتخب ولكن كارلوس كيروش، مدرب المنتخب لاحظ ذلك وأوقف التدريبات حتى غادرت هذه الطائرة كما كلف الأمن بمنع التصوير طوال تدريبات المنتخب.

وأوضح أن 3 طائرات تحمل الجماهير المصرية ومتوقع وصول 1000 مشجع وننصحهم بعدم الاحتكاك بأي من الجماهير لأن لديهم بعض العصبية وسيكون لهم مدرج خاص بهم في الملعب الأوليمبي وهو من أفضل الملاعب بغض النظر عن حادث التدافع الذي وقع فيه وتسبب في وفاة عدد من المشجعين.

صامويل إيتو وشحن لاعبي الكاميرون 

وأكد أن إيتو أحضر المصابين في الحادث لحضور التمارين لحشد الروح لدى اللاعبين ويوجد حشد كبير لمباراتهم مع المنتخب.

وأشار إلى أن كيروش يطبق إجراءات احترازية على أعلى مستوى لدرجة أن كل العاملين بالفندق يتم عمل pcr يوميًا لهم وتم منعهم من مغادرة الفندق.

بيان اتحاد الكرة للاحتجاج على تعيين جاساما

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم لكاف عريضتين تضمنت كل منهما ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

وكشف عبدالمنعم شطة، المدير الفني السابق في الاتحاد الإفريقي، أن تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون سيجعل جاساما أكثر حذرًا في قراراته التحكيمية، وهذا سيؤدي إلى التحكيم العادل للمباراة.