رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«زى الفل».. سفيرنا بالكاميرون يفجر مفاجأة عن استشفاء لاعبى المنتخب داخل «جرادل»

محمد صلاح
محمد صلاح

علق السفير مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون،  على واقعة استشفاء بعض لاعبي المنتخب المصري داخل جرادل، قائلًا إن هذه الصورة ليس لها علاقة بتجهيزات الكاميرون. 

 

مفاجأة عن استشفاء اللاعبين في جرادل

وقال سفير مصر في الكاميرون، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "سألت لما شفت الصور تبين أنه بعد التدريب راحة العضلات أفضل في الماء البارد من الماء الساخن، والجمهور متخيل إن كل لاعب معاه الحذاء والتشيرت، لكن فيه شاحنات تحمل معدات وحاجات معدنية، لكن وجدوا أن النتيجة هتتحقق بشكل أفضل بالجرادل فاستعانوا بها، والمهم الوصول للنتيجة".

وأضاف سفير مصر في الكاميرون: "الجرادل بتاعتنا ولا علاقة لها بالكاميرون، حاجة خاصة بينا جايبين جرادل حاطين فيها تلج ومياه، لأن رغبة المدير الفني أن يضع اللاعب رجله بطريقة معينة، وعشان مجبوش الجهاز معاهم، وجدوا أن الجرادل تحقق نفس النتيجة".

سفير مصر: استشفاء اللاعبين في جرادل اختيار كيروش

ولفت إلى أن المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش  لم يرغب بخروج اللاعبين لأماكن أخرى، أو استخدامهم معدات استخدمها آخرون، وقد تكون غير معقمة، وأن يكون الخروج لملعب التدريب فقط، بعيدا عن الناس، بينما يسمح للصحافة من بعيد لربع ساعة فقط ثم تبتعد.

وأردف السفير مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون: "الجرادل كويسة وزي الفل".

ولفت إلى أنه ستتوفر 3 طائرات وافدة من مصر لدعم ومؤازرة المنتخب المصري، موضحًا أنه تواصل مع وزير الداخلية الكاميروني لإبلاغه بضرورة تأمين بعثة المنتخب والجماهير قبل وبعد المباراة.

وطالب السفير، الجمهور المصري بعدم استفزاز الجمهور الكاميروني، مردفا: "ما يهمني سلامة كل المشجعين المصريين وعودتهم سالمين".