رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: الاحتجاج على اختيار «جاساما» لإثبات موقف

عامر حسين
عامر حسين

قال عامر حسين، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، إن كل الأمور والتجهيزات الفنية للاعبي المنتخب جيدة، والمنتخب مستعد لمباراة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية ويسعى للفوز.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، المذاع عبر فضائية cbc، أنه يوجد أمور غير طبيعية تحدث من حيث مكان وحكم المباراة كما أن الحكم السنغالي لم يكن طبيعيًا في مباراة المنتخب مع المغرب. 

وتابع، ما رأيناه في المباراة الماضية في آخر كرة محمد صلاح قبل أن يلمس الكرة الحكم يصفر، كما أنه كان يأتي على المنتخب بقراراته.

وأكد أن الاحتجاج على اختيار "جاساما"، حكمًا للمباراة المقبلة مع الكاميرون لإثبات موقف ولكي يفهم الاتحاد الكاميروني أننا فاهمين ونعي ما يحدث ونعلمهم أن ما يقومون به ليس شيئا خفيا.

احتجاج الاتحاد المصري

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

ولفت الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن هناك  12 خطأ تم رصدها للحكم الجامبي بكاري جاساما.

وأوضح أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

أدى المنتخب الوطني تدريبه الثلاثاء، على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييا بالعاصمة الكاميرونية ياوندي الذي ستقام عليه مباراة بعد غد بين منتخبي الكاميرون ومصر ضمن الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

تدريبات المنتخب 

وواصل محمد أبوجبل تدريباته التأهيلية، بينما يواصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

ومن المقرر أن يشارك غدًا كارلوس كيروش، المدير الفني، وعمرو السوليه في المؤتمر الصحفي الذي يعقد للحديث عن المباراة، وذلك قبل انطلاق التدريب الأخير في ختام الاستعدادات للمباراة.