رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير تحكيمى: محمد صلاح الفيصل فى التعامل مع جاساما

ستوديو

قال سمير عثمان، الخبير التحكيمي، إن تقديم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتهافي الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، له أسبابه الوجيهة خاصة أن سوابق هذا الحكم مع الأندية المصرية غير جيدة بما يجعله حكمًا غير محايد.

 

خبير: جاساما له تاريخ غير محايد مع الأندية المصرية 

 

وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عى شاشة "أون إي" مساء الثلاثاء: كنا ننتظر أن يكون هناك حكام آخرون بخلاف جاساما ممن لم تشبهم شائبة في مسيرتهم التحكيمية، لكنه ذكر في ذات الوقت أن الاحتجاج   المصري لن يغير في مجريات الأمور وأن جاساما باق لمباراة الخميس في دوره التحكيمي.

 

وأوضح أن خطوة الاتحاد المصري وهو يعلم  جيدًا أن حكم المباراة لن يتم تغييره، نقطة ضاغطة وجرس تنبيه لأن الاتحاد الإفريقي من المستحيل أن يغير الحكام.

 وطالب الخبير التحكيمي لاعبي المنتخب بعدم الاكتراث أو القلق من جاساما وأن يكون جل تركيزهم في المباراة فقط، مضيفا: يجب أن نعول على قائد المنتخب محمد صلاح أن يستخدم قدراته في الحديث مع الحكم حيث يتمتع صلاح بقدرة على الإدارة وهو الشخصية الرياضية الموجودة الآن على ساحة القارة الإفريقية والقادر على إدارة زمام الأمور.