رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللعيبة مبسوطة».. الجبلاية ترد على جدل فندق إقامة المنتخب بالكاميرون

محمد صلاح
محمد صلاح

رد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، على الجدل حول فندق إقامة المنتخب المصري بالكاميرون، قائلًا إن الفندق ليس 5 نجوم، لكن تتوفر فيه المتطلبات الرئيسية وأهمها الخصوصية.

أضاف نائب رئيس اتحاد الكرة، خلال لقائه مع برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة "أون إي": لدينا غرف تكفي جميع الأفراد دون وجود غرف زيادة، عنصر الخصوصية والأمان متحققان، فضلًا عن وجود مساحة مفتوحة في الخارج “OPEN  AREA" ما يقلل أي إصابات محتملة بين صفوف أعضاء المنتخب.

ولفت إلى أنه تم التنبيه على اللاعبين وأعضاء البعثة بعدم الخروج من الفندق، كما يتم إجراء "رابت تيست" للاطمئنان عليهم حتى موعد  المباراة، فضلًا عن وجود أدوات ترفيه كحمام السباحة  و"البينج بونج" ما يتيح  لللاعبين فرصة الاستمتاع.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة أنه بالرغم من بعد الفندق عن موقع التمرين، لكن الفندق جيد رغم أن المنطقة المحيطة  بالفندق تتسم بالعشوائية: "الناس بتتخض لكن إحنا قعدنا في مكان أوحش من كده".

وعن صعوبة الأجواء في الكاميرون قال الدرندلي: "كلنا مرينا سواء في النادي الأهلي أو بعثة الاتحاد بظروف صعبة في إفريقيا عامة، لكن بنرمي كل حاجة ورا ظهرنا، لأن التفكير في العوائق يشتت التركيز، وتفكيرنا الآن هو تخطي أي صعوبات داخل الملعب".

أشار نائب رئيس اتحاد الكرة إلى أن أداء لاعبي المنتخب اتسم بالجدية والثقة والولاء رغم صعوبة المباراة، لكن كان هناك ثقة كبيرة: "اللعيبة كانت تشعر أن الفوز سيكون حليفنا والتغييرات في الملعب كانت بخبرة المديرين لكن الإصرار والعزيمة كانت هي الفيصل".

 

مباراة نيجيريا أحبطت الجمهور المصري

 

وواصل: "مباراة نيجيريا أحبطت الجمهور المصري، لكن اللاعبين تحسن أداؤهم مباراة بعد الأخرى، حتى مباراة كوت ديفوار ثم المغرب التي كانت الأفضل، وذلك بفضل أداء المدير الفني الذي استطاع جمع اللاعبين وعمل تناغم بينهم، وهو ما ظهر في آخر مبارتين".

ووجه نائب رئيس اتحاد الكرة، الشكر للإداريين والعاملين، قائلًا: "عملنا  النهاردة الصبح ورشة عمل لتفادي الصعوبات من الآن  حتى موعد اللقاء الخميس وكل أفراد البعثة شغالين  طول الوقت".