رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيفاء وهبى: حمو برئ ودمه خفيف.. والأخير: عمر كمال شمتان فىّ

هيفاء وبيكا وعمر
هيفاء وبيكا وعمر كمال

وجهت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة ترحيب لحمو بيكا أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج “مصر جديدة” قائلة، مساء الخير، ليرد بيكا مساء الجمال عليكي ياهيفاء. 

ووجهت هيفاء خلال مداخلة هاتفية مع مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة etc، مساء الإثنين، رسالة لحمو بيكا على الهواء قالت فيها: “الناس بتحبك يا حمو”، مطالبة بيكا بإصدار الجديد لأنه مختلف. 

وطالبت هيفاء بيكا بعدم التركيز في الهجوم الذي يتعرض له، لأن جمهوره الكبير بيحب أغانيه الحلوة، موضحة أن بيكا برئ ودمه خفيف، مطالبة نقابة الموسيقيين بحل أزمة مطرب المهرجانات الشعبية.

حمو بيكا: غنيت ألفاظا  خارجة

وقال مؤدي المهرجانات حمو بيكا إنه غنى كلمات "خارجة" في بدايته بسبب مجموعة من الأفلام المصرية التي شاهدها وحكى قصصها في الأغاني.

أضاف خلال لقائه ببرنامج "مصر جديدة": "غنيت كلمات خارجة طبعا في بدايتي، وأتمنى أن تبدأ محاسبتي من الآن لأن كل الأغاني القديمة تم حذفها، وسبب غنائي كلمات خارجة أفلام مصرية شاهدتها مثل (عبده موتة، والألماني)، وفيلم آخر عرض على يوتيوب وشارك به باسم سمرة ومحمد ممدوح، وهناك أفلام أخرى لا أريد ذكر اسمها حتى لا يبحث عنها من يسمعني، وفي هذه الأفلام توجد ألفاظ لا تقال على لسان ممثلين كبار، وأنا كنت أغني قصص هذه الأفلام".

رأيه في مطالبة نقابة الموسيقيين بتغيير أسماء بعض مؤدي المهرجانات

وعن رأيه في مطالبة نقابة المهن الموسيقية بتغيير أسماء بعض مؤدي المهرجانات قال: "النقابة تصدر كل فترة قرارات مختلفة ونحن لا نعرف أين المشكلة، وفي المرة الأخيرة طلبوا تغيير الأسماء والمشكلة أن النقابة لا تريد الاعتراف بفننا، وما أقدمه فن ما دام أن الملايين يستمعون له".

أزمته مع عمر كمال

وقال خلال الحلقة إن حجم شعبيته في الحفلات والشارع أكبر من عمر كمال، مؤكدًا أن الأخير شمتان فيه، بسبب أنه ممنوع من الغناء: “أنا مش هقبل من عمر كمال أي اعتذار ولا أسف، والدنيا مش سايبة وهتدور، لأنها زي الموجة شوية تحت وشوية فوق، وأنا معايا ربنا”.