رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصف لقاء مصر بالحرب.. أحمد موسى يطالب صامويل إيتو بالاعتذار

أحمد موسى
أحمد موسى

عرض الإعلامي أحمد موسى تصريحات صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، للاعبي الكاميرون قبل مباراتهم مع المنتخب المصري الخميس المقبل في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وقال موسى إن تصريحات "إيتو"، حشد لا ضرورة له ولم نسمع يومًا عن تحول المباريات الكروية لحروب خاصة أن إيتو كان من النجوم الذين نشجعهم دائمًا خلال تألقه في الخارج قبل أولادنا محمد صلاح والنني وغيرهم من النجوم المحترفين.

أضاف أن إيتو كان يومًا لاعبًا لكرة القدم ولم نسمعه يومًا يقول على مباراة: "أنا ذاهب لحرب"، وبين أحمد موسى أن تصريحات رئيس اتحاد الكاميورن غير مسئولة وعليه أن يعتذر عنها، لأنها لا تخرج من مسئول.

وتابع أحمد موسى: أتمنى من إيتو أن يتراجع عن هذه التصريحات ويتحدث عن مباراة في كرة القدم، والكاميرون تريد الفوز ببطولة أمم إفريقيا لأنها نظمت البطولة، لكن المباراة ليست سهلة، ومباراة بطولة.

تصريحات إيتو

وقال إيتو خلال جلسته مع لاعبي الكاميرون لتحفيزهم استعدادا للمواجهة المنتظرة ضد الفراعنة: "كل ما فعلتوه يتوقف على مباراة الخميس، استعدوا بنفس العقلية لأنها الحرب.. الحرب".

وأضاف: "هكذا يجب أن تلعبوا هذه المباراة  الحرب.. ولا يمكنكم ترك هذه الفرصة تضيع، هذا مستحيل".

ايتو

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراته في نصف نهائي الأمم الإفريقية يوم الخميس المقبل، بعد فوز المنتخب على نظيره المغربي.

وعلق اللاعب محمد صلاح، على مباراة المنتخب مع الكاميرون خلال المؤتمر الصحفي، مؤكدا أنه لا توقعات في الكرة وكل ما علينا فعله هو الاستعداد والتفكير للمباراة.

مباراة المنتخب المصرى مع نظيره المغربى

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التي جمعتهما أمس باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض في نصف النهائي.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة في الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه في تسجيل الهدف الثاني في الوقت الإضافي الأول.