رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على نغمات «سوق البنات».. محمد صلاح يحتفل بفوز المنتخب داخل الأتوبيس (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لاحتفال محمد صلاح لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي ليفربول، بفوز المنتخب المصري على نظيره المغربي وتأهله لنصف نهائي الأمم الإفريقية.

 

وظهر محمد صلاح في الفيديو داخل الأتوبيس خلال ذهابه للفندق وهو وباقي الفريق وهو يرقص على نفمات أغنية "سوق البنات"، ويرددها مع المطرب محمود الليثي، وظهر صلاح وهو "يطبل" على شباك الأتوبيس تفاعلًا مع الأغنية.

 

واستطاع محمد صلاح أن يحقق التعادل للمنتخب المصري بهدف رائع، في الشوط الأول وساعد في تحقيق الهدف الثاني بعد تمريره لتريزيجيه.

وأهدر محمد صلاح هدفا محققا في الدقائق الأخيرة من الشوط الرابع بعد أن خرج حارس مرمى المنتخب المغربي وانضمامه لصفوف اللاعبين وتركه الجون بلا حارس، ولكن محمد صلاح لم يتمكن من الكرة في اللحظات الأخيرة، وذلك قبل أن يتم استبدله في آخر دقيقتين.

بـ17 لاعبا المنتخب المصري يشارك بالمباراة

وشهدت المباراة ردود أفعال واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب صعوبة المباراة ولكن استطاع الفريق والذي وصل عددهم إلى 17 لاعبًا شاركوا في مباراة اليوم إلى إبهار الجمهور وتحقيق سعادة كبيرة لهم خاصة بعد التخوف من هذه المباراة بسبب التاريخ الذي جمع المنتخب المصري ونظيره المغربي.

 

وعلى الرغم من اجتياز المنتخب المصري للمباراة إلا أنها شهدت ظلمًا من الحكم السنغالي الذي تغاضى عن كثير من الأخطاء خلال المباراة وحصر المنتخب المغربي في منطقة الجزاء، ولكن المبارا انتهت بروح رياضية عالية خاصة بعد ذهاب لاعبي المنتخب المصري لمواساة لاعبي المنتخب المغربي بعد نهاية المباراة.

تفاصيل المباراة 

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض في نصف النهائي.

 

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، وتقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة في الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه في تسجيل الهدف الثاني في الوقت الإضافي الأول.