رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن عن أداء منتخب مصر: رجعونا لأيامنا الحلوة

أحمد حسن
أحمد حسن

عبر كابتن أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق عن سعادته وفخره بأداء المنتخب المصري أمام نظيره المغربي قائلًا: "شيء مشرف ورائع ورجعونا لأيامنا الحلوة وهما دول منتخب مصر الحقيقي وكانوا رجالًا".

 

وأضاف خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع عبر فضائية on e: "رجعوا المصريين للالتفاف حول المنتخب واختفت شعارات الأهلي والزمالك وبقية الأندية والكل موجود تحت راية علم مصر خاصة أن عندنا لاعبين مميزين وقماشة كويسة وأنا فخور بما يعكس إمكانيات مصر الحقيقية".

 

وتابع أن شخصية المنتخب المصري عادت للأرض منذ مباراة كوت ديفوار حيث أن منتخب مصر قادر في بطولة الأمم الإفريقية دائمًا حتى لو خاضها بناشئين.

 

وكشف أحمد حسن عن أن ثلاثة أمورأعادت الأمور لنصابها فنيًا وجعل الجميع يشعر بالفخر في طليعتها شخصية منتخب مصر التي عادت للملعب منذ مباراة كوت ديفوار حيث ذهب المنتخب المصري لإرهاب المنتخبات الإفريقية وهذا ما كنا ننتظره.

 

 وأوضح أن ثاني الأمور هو عودة محمد صلاح للدور الرئيسي الذي يقوم به حيث اتضح دوره جليًا في المبارتين السابقة والحالية حيث أثبت أنه قام بدوره وده فرق مع المنتخب  المصري كتير.

أتوقع أن يحصل صلاح على أفضل لاعب في العالم

وتوقع أن يصل محمد صلاح على أفضل لاعب في العالم بسبب القوة التي منحها للفريق، مشيدًا بكل من أحمد فتوح وتريزيجيه قائلًا: "فتوح لديه قدرات وإمكانيات غير طبيعية وأتمنى يحترف بعد هذه البطولة ولديه إمكانيات غير عادية واستطاع أن يوقف أشرف حيكمي أعظم باك يمين في العالم".

 

وأكدً أن تريزيجيه عاد بقوة وأقول له: "حمدا لله على السلامة وهو لا يقل قيمة عن باقي لاعبي المنتخب المؤثرين ودوره مهم جدًا جدًا.. وعودة شخصية وهيبة المنتخب خلتنا عندنا ثقة كبيرة فيهم".

 

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم إفريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التى جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض في نصف النهائي.