رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس عن فوز المنتخب: أداء أكثر من مشرف بجبروت فرعونى

أيمن يونس
أيمن يونس

علق الكابتن أيمن يونس، نجم الزمالك الأسبق، على أداء المنتخب المصري أمام نظيره المغربي قائلًا: "مباراة رائعة وأداء أكثر من مشرف بجبروت فرعوني وإصرار رغم إحراز المغرب هدفا في الدقيقة الثالثة".

 

وأشاد خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on e، بأداء  محمد صلاح واصفًا أداءه بسمفونية حقيقية انتهت بإهداء هدف لتريزيجيه الذي عاد بقوة للملاعب، مضيفًا: "تريزيجيه رجع بقوة والناس بتحبه ورغم غيابه لمدة عام إلا أنه عاد لقلوب الجماهير بقوة بالهدف الذي حققه فى نهاية المباراة".

الإصابات والمخاوف من لقاء الكاميرون

وحول المخاوف من الإصابات وتأثيرها على لقاء الكاميرون وعدم مقدرة محمد صبحي لصغر سنه على تحمل كل هذا العبء طمأن يونس الجماهير قائلًا: "صحيح صغير السن لكنه مكتمل الموهبة ولا تقلقوا عليه فالروح هي الأساس وده منتخب محترم مفهوش ألوان ولا أندية".

 

وذكر أن المنتخب المغربي فقد الأمل منذ بداية المباراة مؤكدًا أنه نصر عظيم ومن حقنا نفرح  لكن علينا الاستعداد لصفحة الكاميرون من صباح الغد.

 

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم إفريقيا، بعد فوزه على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.