رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدرندلى: لاعبو المنتخب لديهم ثقة بالفوز بكأس إفريقيا

ستوديو

قال خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، إن المنتخب المصري الآن تسود بين أعضائه حالة من الثقة بالنصر بكأس الأمم الإفريقية ولديهم طموح مرتفع لمرحلة "النهائي".

 

خالد الدرندلي: قيمة اللاعبين أكبر بكثير من المكافآت

 

وأعرب في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "أون إي" مساء السبت، تفاؤله الكبير قبل مبارة المغرب، مؤكدا أن اللاعبين لديهم إصرار كبير واحتفلوا بعيد ميلاد أبوجبل، حتى أن اللاعبين في وقت الفراغ يلعبون "كوتشينة".

 

وأكد أن فندق الاستضافة جيد للغاية والمدير الفني بنفسه قال إنه لو رأى المكان قبل اختياره سيختاره أيضا، قائلا: “ده مكان مقفول علينا مفيش غيرنا فيه، وفيه سباحة وألعاب أخرى، وهو أمان بالنسبة لنا عشان محدش بيخش علينا والأمن محاصر المكان وبعيد عن إمكانية دخول الجماهير بالإضافة  لوجود ساحات مفتوحة”.

وحول جدل المكافآت الاستثنائية قال: “المكافات دي مش بتاعة الفوز أو اللائحة الأخيرة”، مؤكدا أن اللائحة تتحدث عن أرقام أخرى، مضيفا: “دي مكافات استثنائية وملهاش علاقة باللائحة ومعرفش الأمور كبرت ليه”.

 

وتابع: “مش المبالغ دي اللي هتشتت اللاعبين، والرقم اترفع فعلا لـ1500 دولار ودي حاجة برا اللايحة”.

وأوضح أن كيروش شخصيته قوية ومستواه كان مبهرا أمام كوت ديفوار ولا بد أن نعطيه حقه، وهذا ظهر في الانسجام والتفاهم في مباراة كوت ديفوار، مضيفا: إن شاء الله هنوصل للفاينال ونكسب.

 

ولفت إلى أن الإصابات بين صفوف اللاعبين بسيطة، والروح جيدة عند اللاعبين.