رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب حصول بورسعيد على الأيزو 9001

ستوديو

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إنه قبل حصول محافظة بورسعيد على الأيزو 9001، أخذت ترتيب أفضل محافظة على مستوى الوطن العربي من دولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

وأضاف اللواء عادل الغضبان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، مساء اليوم الخميس، أن ما وضع محافظة بورسعيد على الخط الصحيح هو الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهاته العظيمة، بجعلها أول محافظة رقمية، والأولى في إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل، وبناء عليه تتم الاستفادة من البنية التحتية المهولة التي أسستها الدولة لبورسعيد.

 

ولفت إلى أنهم منذ 6 أشهر بدأوا في تأهيل ديوان عام المحافظة على كيفية حصوله على الخدمات، مما يعني أن كل موظف في ديوان عام المحافظة له مهمة معينة ونظام معين وأسلوب عمل معين، ليؤدي خدمة مميزة للمواطن ويشعر الموظف بكيانه وأنه يقدم خدمة على أعلى مسوى وبأقل وقت وبشفافية.

 

وأكد أن الخدمة المقدمة للمواطن بأفضل شكل هو أمر أهم من الحصول على الأيزو، ومنها خدمة التأمين الصحي الشامل، مشيرا إلى أنهم سيقدمون كل عام تقييمًا لخدمات ديوان عام المحافظة، مضيفا: نريد أن نرجع المواطن مثل قديما، حيث كنا نرى في الأفلام القديمة الموظف الذي يقال عليه "الأفندي" وله شأن ويستطيع حل المشكلات.